الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية تعلن تعافي وخروج 54 مصابا بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 03:30 م

أعلنت مستشفى الطوارئ أبو خليفة بالإسماعيلية، المخصصة كمستشفى لعزل المصابين بفيروس الكورونا، وصول عدد المتعافين من فيروس الكورونا المستجد إلى 54 حالة.

وقالت مستشفى طوارئ أبو خليفة اليوم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، إن ثلاث حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد تماثلوا للشفاء.

وأشار المستشفى، إلى أن أمس الإثنين، كان أكثر الأيام في حالات التعافي التام والخروج من المستشفى، ووصل العدد إلى 9 حالات دفعة واحدة من بينهم سيدة إيطالية كانت تتلقى العلاج داخل المستشفى.

وفي وقت سابق، أبدى الدكتور محمد رضا على، نائب مدير مستشفى طوارئ أبو خليفة للعزل الطبي، المخصصة لمرضى كورونا ، ساعدته البالغة، لتكريم القوات المسلحة، لأبطال جيش مصر الأبيض بمستشفى العزل.

وعلق الدكتور محمد رضا في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ على التحية العسكرية، التي قام بأدائها العميد أحمد عبد القادر زايد، مندوب قائد الجيش الثاني الميداني، لتكريم الفريق الطبي، داخل مستشفى العزل، قائلا: إن تحية الأطباء داخل مستشفى الطوارئ بأبو خليفة، هي الدفاع عن الوطن ببسالة، ونحيّي جيش مصر الصامد، الذي علمنا كيفية الصمود وحان الدور لنثبت المعدن.

وكان “القاهرة 24” قد انفرد بنشر أسماء أبطال جيش مصر الأبيض، المشاركين في مهمة بطولية داخل مستشفى “العزل” بـ “طوارئ أبو خليفة”بمحافظة الإسماعيلية، وعددهم 36 طبيب بجانب الأطقم المعلومة من تمريض وعماله أخرى.

وتعتمد مستشفى أبو خليفة على أطباء من داخل المستشفى وهمظم “علي محمد علي حطب مديراً للمستشفى، محمد أحمد محمد موسى نائبا لمدير المستشفى ، أحمد على عسكر، عمرو محمد عبد العزيز، رحاب عبد الفتاح محمد، أسماء جابر السيد همام ، محمد رضا علي ، عمرو محمد محمد عبد العزيز”.

وتم دعم مستشفى العزل بـ9 أطباء من مستشفيات مديرية الشئون الصحية بالإسماعيلية وهم: ”أسامة فؤاد أحمد، أسماء سمير رضوان، شريف محمد العزب، عبد الحكيم حسام الدين، أحمد محمد نوح، مصطفى محمود، محمد محمود سليمان، إيهاب محمد أحمد، أيمن صلاح سالم.

كما تم دعم الطاقم الطبي بمستشفى العزل بعدد من الأطباء المتميزين في الجامعات والمراكز البحثية ومديريات الصحة وهم ”وليد مسلم صبيح، محمد كمال حصوة، أحمد أبو الفتوح طنطاوي، دينا صبحي غانم، أحمد حسين حسن، إسماعيل سيد حماد، محمد رمضان أحمد، عمرو حمدي مهلهل، أحمد محمد صالح، أحمد عبد الهادي سعيد، هيثم الأمام الشايب، طارق عبد الله إبراهيم، علي محمد غراب، إبراهيم محمد درويش، السيد عطية جاويش، إسلام حسن أبو الهنا، رضا حافظ عباس، معتز مصطفى موسى، هدى عبد الغفار عبد اللاه.

 

تابع مواقعنا