السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. جنود جيش مصر الأبيض بمستشفى العجمي للحجر الصحي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 03:47 م

عرضت الصفحة الرسمية لنقابة أطباء الإسكندرية، عبر موقع فيس بوك، فيديو يحتوي على بيانات وصور الفريق الطبي الأول لمستشفى العجمي للحجر الصحي، وذلك إحتفالاً بهم وتقديراً لهم ولدورهم البطولي الذي يقدموه للشعب المصري في ظل أزمة وباء كورونا.

وضم الفيديو أسماء وصور وتخصص الفريق الطبي الأول للمستشفى، وكان فى المقدمة الدكتور ميرفت السيد، مديرة مستشفى العجمي للحجر الصحي، وضم الفريق العديد من الاطباء بمختلف التخصصات.

وقالت الدكتور ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمي للحجر الصحى بالاسكندرية، إنهم سجلوا 44 حالة شفاء وتعافي من فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، حتى اليوم الثلاثاء، وذلك بعد التأكيد معمليًا من تحول نتائج تحليلاتهم من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد.

وأضافت مديرة مستشفى العجمي للحجر الصحي لـ”القاهرة 24”: “الحمد لله حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد في تزايد، وتتوالى خروج الحالات من المستشفى ليعودوا الى حياتهم الطبيعية من جديد، وذلك نتيجة الرعاية الطبية الكاملة التي يقدمها الفريق الطبي بالمستشفى على مدار الساعة”.

وفي وقت سابق، استمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى شرحٍ مفصَّل عن موقف فيروس كورونا المستجد في مصر، والذي عرضته الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان.

وقالت رئاسة مجلس الوزراء في بيان صحفي، إن الشرح المفصّل كشف أن مصر لا تزال في مرحلة آمنة ومستقرة مقارنة بدول أخرى متقدمة تفشى فيها الوباء بشكل ملحوظ.

من جانبها، قالت الدكتورة هالة زايد، إن الإصابات الجديدة بفيروس كورونا التي تم تسجيلها، يُعزى سببها، بنسبة كبيرة، إلى الوافدين إلى أرض البلاد، والمخالطين لهم.

وأضافت الوزيرة، أن إجراءات العزل وحظر الحركة لعبت دورًا ملحوظًا في ثبات الأعداد في بعض المحافظات كمحافظتي البحر الأحمر والأقصر؛ نظراً لتوقف مصدر العدوى من الأفواج السياحية، وأن القرى التي تم عزلها، لم يظهر بها حالات جديدة حتى تاريخه.

تابع مواقعنا