الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطالب بتسهيل استيراد المستلزمات والتجهيزات الطبية لمواجهة فيروس كورونا

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 02:18 ص

ناشد مهندس هشام البسيوني، صاحب شركه دلتا جروب للتجهيزات الطبية، رئيس مصلحه الجمارك، بتسهيل إجراءات الإستيراد في الفتره الراهنه بصفه استثنائيه للمستلزمات والأجهزه الطبية وخاصة منتجات الوقايه من فيروس كورونا.

وأبرز تلك المنتجات جهاز قياس الحرارة عن بعد، والبدله الواقيه والقناع الواقي faceshild، والنظاره الواقيه، وجميع منتجات الوقايه من الفيرس الخاصه بالتمريض والأطباء بالمستشفيات.

وزيرة الصحة: زيادة المعامل المركزية المزودة بالكواشف الحديثة لفيروس كورونا (بيان)

وأوضح البسيوني لـ”القاهرة 24″، أن بها عجز شديد بالسوق واستغلال بعض التجار، حيث أصبح ثمن جهاز قياس الحراره الطبي بدلا من 450 جنيه، زاد سعره لـ 4500جنيه تقريبا، بسبب ندرته الشديده وصعوبه إنهاء أوراق الاستيراد والموافقات.

حيث أن الصين حاليا، تصدر يوميا هذه المنتجات لكل دول العالم، فنطالب بإنهاء بالتركيز على مثل هذه البنود ذات الأهميه الشديده في الوقت الحالي، ومساعده الشركات في سرعه انهاء موافقاتها.

حيث أنه أصدر قرار بمنع تصدير هذه المنتجات، وهو قرار صائب جدًا فنرجو من مساعده الشركات في تيسير الطرق للاستيراد السريع، خلال الشحن الجوى من هذه المنتجات لعوده الأسعار لطبيعتها واستطاعه كل المستشفات والعيادات والمعامل والصيدليات شراء هذه المنتجات بالأسعار العاديه، لأنها من أهم المنتجات للحماية للفيرس في الوقت الحالي والوقايه خير من العلاج.

مصر تستورد كواشف ألمانية ذكية لضمان سلامة الأغذية المستوردة من “كورونا” (خاص)

تابع مواقعنا