السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحضان وزغاريد.. لحظة استقبال سويدية خبر شفائها من فيروس كورونا بمستشفى العجمي (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 12:07 م

أعلنت الدكتور ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمي النموذجي بالإسكندرية، والمخصص للحجر الصحي، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” إلى 49 حالة حتى اليوم، بعد تعافي 5 حالات جديدة وتحول نتائجهم معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا وتماثلهم للشفاء، من بينهم سيدة سويدية الجنسية.

وأضافت مديرة العجمي للحجر الصحي، أنه تم السماح بخروج الحالات الخمس المتعافية من الفيروس، منذ قليل، من المستشفي بعد ثبوت سلبية تحليل الـ”pcr”، وبذلك يرتفع عدد حالات الشفاء بالمستشفي إلي 49 حالة.

واحتفل الطاقم الطبي داخل الحجر الصحي، بتعافي إحدي الحالات وتحول نتائجها من إيجابية لسلبية، وهي لسيدة سويدية الجنسية تُدعي “ميريت جابريل”، كما فاجىء الطاقم الطبي، السيدة السويدية، بخبر تعافيها وشفائها من فيروس كورونا، وتحول نتائج تحليلاتها من إيجابية إلى سلبية للفيروس المستجد، ووثق الطاقم الطبي لحظة تلقي السويدية خبر شفائها بالفيديو والصور، وذلك بعد خضوعها للعلاج بمستشفى العزل منذ منتصف شهر مارس الماضي.

وسادت حالة من الفرحة داخل الحجر الصحي، واستقبل أفراد الطاقم الطبي من الأطباء والتمريض المكلفون بالعمل داخل المستشفى خبر تعافي السيدة السويدية بـ”الزغاريد”، كما حرصوا على التقاط صور تذكارية مع الحالة قبل خروجها من الحجر الصحي للاحتفاظ بها كذكرى لهذه التجربة المرضية.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت أمس الثلاثاء، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الثلاثاء، هو 1450 حالة من ضمنهم 276 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و 94 حالة وفاة.

تابع مواقعنا