الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة والدة زوجة الإعلامي عمرو الليثي.. والجنازة غدًا بطريق الفيوم (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 09:57 م

توفيت اليوم والدة زوجة الإعلامي عمرو الليثي، وزوجة الرئيس الأسبق لقطاع الأخبار المرحوم سمير التوني، وهي والدة الفنان والمخرج معتز التوني، على أن تشييع جثمانها غدًا يوم الخميس الموافق 9 أبريل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بمقابر طريق الفيوم.

وحرص الإعلامي عمرو الليثي على إخبار متابعيه بذلك البأ الحزينن ونشر “بوست” له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب “الليثي” قائلا: “انتقلت الى رحمة الله والدة زوجتي الشريفة ميرفت عبد الوهاب حرم المرحوم سمير التوني، والعزاء غدا عند تشييع الجنازة الساعة 12 ظهرا في مقابر طريق الفيوم”.

بوست الإعلامي عمرو الليثي
بوست الإعلامي عمرو الليثي

وتوالت عليه التعليقات العديدة بالتعازي والحزن الشديد من قبل جمهوره، وعلق أحدهما عليه قائلا: “الله يرحمها يارب ويجعل مثواها الجنة، ويجعلها أخر الأحزان ان شاء الله”.

ويقدم الاعلامي “عمرو الليثي” برنامج اذاعي يسمى “كلمة ورد غطاها”، والذي يعد فكرة إذاعية متميزة ومختلفة وتتناول عدة شخصيات مختلفة يقوم بمحاورتها فيما يخص المجتمع وما يتعرض له من نقد ومناقشة المشكلات واكتشاف طرق حلها، وهو من كتابة الصحفي محمد الشبه وتقديم عمرو الليثي، واخراج المذيع تامر حسني.

كما يقدم برنامج اجتماعي يجمل اسم “واحد من الناس” عبر شاشة قناة “النهار” يقدم من خلاله العديد من الموضوع المختلفة، ويستضيف خلاله العديد من الشخصيات المشهور في المجتمع سواء فنانين أو غيره.

عمرو الليثي يكشف أسرار أوبريت “الأرض الطيبة” في ذكرى ميلاد موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب

تابع مواقعنا