الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يحسم مصير الدوري الممتاز بعد توقفه بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/أبريل/2020 - 11:41 ص

قال الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اتحاد الكرة، إن اللجنة لديها إصرار على عودة النشاط الرياضي، بشرط انتهاء الإجراءات الاستباقية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتابع في تصريحات تليفزيونية، أن الهدف الرئيسي للجنة عودة المسابقات المحلية، مشيرًا إلى أن الاتحاد بحاجة لـ3 أشهر فقط لإنهاء مسابقة الدوري الممتاز التي انطلق دورها الثاني قبل التوقف بسبب فيروس كورونا.

وأوضح محمد علي، أن قرار إلغاء الموسم الرياضي من أبعد الحلول بالنسبة لمجلس الجبلاية، وفي حال الإلغاء لن نستطيع تحديد البطل، لأن المنافسة على لقب البطولة ما تزال قائمة”.

وأشار إلى أنه ليس من حقهم التدخل لتخفيض عقود اللاعبين بسبب توقف النشاط الرياضي في الوقت الحالي، خاصة وأن العلاقة التعاقدية بين اللاعب والنادي، ليس لاتحاد الكرة المساس بها، موضحا أن التخفيض من عدمه يتم بالتراضي بين الطرفين.

مرتضى منصور: إن لم يصدر الجنايني قراراً حاسماً سأعتبر الدوري ملغياً 

من جانبه أبدى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، استياءه من الهجوم الذي يشنه البعض على كل من يشيد بإنجازاته مع النادي.

وقال مرتضى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: ”حققت لقب الدوري مع الزمالك وأنا عضو مجلس إدارة أكثر من 5 مرات، كذلك وأنا رئيساً للنادي، أي أن نصف تتويجات النادي بالدوري عبر تاريخه كنت مساهماً فيه”.

وواصل: “البعض يهاجمني ويتهمني أنني أهين رموز النادي، ولكن كل من يزور المباني الاجتماعية للزمالك في مقره، سيرى تخصيص حدائق ومباني بأسماء رموز النادي التاريخيين وتخليد مسيرتهم الحافلة”.

اقرأ أيضا

مرتضى منصور: أطالب بإلغاء الدوري واتحاد الكرة أصبح بلا قيمة

تضامنًا مع مرتضى منصور.. رئيس وادي دجلة يطالب بإلغاء الدوري

تابع مواقعنا