الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الخميس.. بوسي شلبي بالكمامة وجورج كلوني يتبرع بمليون دولار

القاهرة 24
فن
الخميس 09/أبريل/2020 - 01:28 م

يتميز عالم الفن والفنانين بمتابعة كبيرة من الجماهير، لتوافر العديد من عناصر الجذب والفضول، نظرًا لأن الجمهور يكون لديه حرص على معرفة كل جديد في حياة الفنان المفضل له، ومع وانتشار فيروس كورونا، زادت أهمية تلك الأخبار خاصة في وجود بعض الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم بكورونا، أو تكاتفوا بجانب المتضررين من تلك الأزمة، لذلك في هذا التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن اليوم الخميس.

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد مي نور الشريف بالكمامة

احتفلت الإعلامية بوسى شلبي، بعيد ميلاد صديقتها الفنانة مي نور الشريف، والذي يوافق يوم 10 أبريل الجاري، حيث نشرت صورة لهما من الحفل الذى ضم الفنان سمير صبري وعدد من أصدقائهما، بجانب عائلتها.

وحرصت بوسي شلبي على اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا، فارتدت كمامة أثناء العيد ميلاد، متبعة الاحتياطات الواجبة لمنع انتشار كورونا.

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد مي نور الشريف
بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد مي نور الشريف

جورج كلوني وزوجته يتبرعان بمليون دولار للمساعدة في أزمة كورونا

أعلن الفنان العالمي جورج كلوني، وزوجته المحامية الدولية أمل علم الدين، تبرعهما بأكثر من مليون دولار، من أجل المساعدة في تخفيف توابع فيروس كورونا بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر توزيعها على 6 منظمات.

وسيتم توجيه 250 ألف دولار لكل من صندوق رابطة السينما والتلفزيون، وصندوق العمدة في لوس أنجلوس وصندوق آخر للعاملين في مجال السينما.

وسوف يتم التبرع بجزء من الأموال لمساعدة زملاء جورج في هوليوود الذين تضرروا من توقف صناعة السينما بسبب فيروس كورونا، كما يتم دعم عمال الصناعة المحتاجين، بالإضافة إلى المتخصصين فى الصناعة المسنين.

بجانب تخصيص جزء من أموال التبرع إلى بنك الطعام اللبناني ومنطقة لومبارديا الإيطالية وقطاع الخدمات الصحية البريطانية.

جورج كلوني وزوجته
جورج كلوني وزوجته

سيرين عبد النور تستعيد ذكرياتها مع البحر

استعادت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، ذكرياتها مع البحر والشمس في موسم الصيف الماضي، بنشرها مقطع فيديو وصورة عبر حسابها بـ “انستجرام”.

وعبرت سيرين عبد النور عن أن تمنيها بقضاء وقت كتلك الآن، لكنها تتبع الإجراءات اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا، وتلتزم بالحجر المنزلي.

ونشرت سيرين عبد النور، صورة ومقطع فيديو لها وهي ترتدي المايوه على أحد الشواطئ، عبر “انستجرام”، وكتبت: “شو بحاجة أقعد هالقعدة وأسمع صوت ألمي وحس بأشعة الشمس وعيش الهدوء، حاسة حالي عم بعمل موضوع إنشاء ناقصني زقزقة العصافير، المهم تعو كلنا نزل صور إيجابية لها علاقة بالطبيعة والصيف ونسترجع ذكريات حلوة ونتأمل أنو نرجع نعيشها”.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
تابع مواقعنا