الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارول سماحة تستغل العزل المنزلي لاستكمال أغنية ألفتها منذ سنة (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/أبريل/2020 - 02:12 م

شاركت النجمة كارول سماحة، جمهورها كيفية قضائها فترة العزل المنزلي التي فُرضت عليها لانتشار فيروس كورونا المستجد، الذي تفشى في العديد من بلاد العالم.

ونشرت كارول صورة لها عبر “انستجرام”، وعلقت عليها لتخبر الجماهير أنها تقضي وقتها في الحظر في كتابة أغنية جديدة لتهديها لكل فنان عاشق للمسرح، وستكون إحدى أغنياتها من الألبوم الجديد.

وعلقت كارول على الصورة قائلًة: “‏حاليا و خلال ⁧الحجر المنزلي،‬⁩ عم كمل كتابة أغنية سبق و بدأت كتابتها السنة الماضية وعنوانها: ⁧‫قصية حياتي على المسرح”.

وأضافت: “أغنية تخصني جدًا وهي في نفس الوقت إهداء لكل فنان حقيقي يعشق المسرح، وبعيش مشاعر مزدوجة لحظة وقوفه على المسرح، بتسمعوها بالألبوم الجديد إن شاء لله”.

كارول سماحة
كارول سماحة

وكانت الفنانة كارول سماحة قد حازت على المركز الثاني ضمن قائمة الفنانات الأكثر متابعة في العالم العربي، وهذا طبقًا لإحصائية “crowdanalyzer” أول أداة عربية لرصد وتحليل وسائل التواصل الاجتماعي، وكان هذا تزامنًا مع يوم المرأة العالمي، حيث حصلت على 4 مليون متابع.

في اليوم العالمي للمرأة.. كارول سماحة بالمركز الثاني للسيدات العرب الأكثر تأثيرا على التواصل الاجتماعي

وأثارت ضجة إعلامية في الفترة السابقة، بعد نشرها فيديدو من كواليس كليب “مش اعيش”، الذي صورته في مدينة فرنسا بباريس قبل انتشار أزمة فيروس كورونا، حيث اعتقد الجمهور أنها تنتحر بسبب الصورة التي نشرتها من الكواليس.

كارول سماحة من مشهد كواليس تصوير أغنية مش هاعيش
كارول سماحة من مشهد كواليس تصوير أغنية مش هاعيش

وعلقت كارول على هذه الشائعة قائلًة: “توجهت للعاصمة الفرنسية لتصوير أغنية ستبث خلال يومين برفقة المخرج جاد شويري، وخلال تصوير بعض المشاهد الدرامية التي تروي قصة امرأة تعيش صراعاً وتسعى لإنهاء أزمات حياتها وتخطيها محنتها”.

مشهد انتحار الفنانة كارول سماحة في العاصمة الفرنسية باريس (فيديو)

تابع مواقعنا