السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ويزو: “أنا تعبت من كتر مابستخدم الكحول في اللوكيشن.. وهذه تفاصيل أدواري رمضان 2020”

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/أبريل/2020 - 10:41 ص

تُطل الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو” خلال السباق الرمضاني المقبل بأكثر من عمل درامي، منها مسلسل “رجالة البيت” مع النجمين أحمد فهمي وأكرم حسني ،ومسلسل ” عمر ودياب” مع الفنان علي ربيع و مصطفى خاطر.

وأوضحت ويزو في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″،أنها انتهت من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل” عمر و دياب “مشيرة إلى أنها ستظهر في عدة حلقات محدود من الحلقات خاصة كضيف شرف”.

أما عن تفاصيل دورها في مسلسل ” رجالة البيت” قائلة  أنها تجسد دور ابنة الفنان بيومي فؤاد و زوجة الفنان أكرم حسني ولديها ولد وبنت، وشقيقة الفنان أحمد فهمي، وتعمل مدرسة في دولة عمان وتساعد أسرتها بالأموال من خلال ارسالها لهم، وبعدها تقرر العودة إلى مصر لتنصدم بسوء حالة أسرتها المادية و ما حدث لهم في غيابها حيث تتوالى الأحداث العمل الباقية في إطار كوميدى بينها وبين أسرتها “.

وأضافت الفنانة، أنها سعيدة بالمشاركة مع الفنان أحمد فهمي و أكرم حسني وبيومى فؤاد، حيث أنها انتهت 70% من التصوير ولا يتبقى سوى 30% فقط و ينتهى العمل متمنيا أن يعجب الجمهور “.

كما تحدثت عن الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللوكيشن أثناء التصوير من تطهير وتعقيم قائلة :” أنا تعبت من كتر ما بستخدم كحول مؤكده أن التصوير ليس يوميًا بسبب الأوضاع الحالية مع الالتزام بالحظر التجوال “.

ويشارك في مسلسل “رجالة البيت ” كوكبة من الفنانين منهم الفنان أحمد فهمي ،وبيومي فؤاد، ويزو، لطفي لبيب، عارفة عبد الرسول وآخرون ، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

ويشار إلى أن مسلسل” عمر و دياب” يشارك في بطولته كل من الفنان على ربيع ومصطفى خاطر، هالة فاخر، ومحمد محمود، ونهال عنبر، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجي.

بسبب ويزو.. حمدي الميرغني أحدث المنضمين لـ”تحدي الخير” (فيديو)

تابع مواقعنا