الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الجمعة.. ابنتا عمرو دياب يرقصان بـ”تيك توك” وزيادة أعداد مشتركي “ديزني بلس” بسبب كورونا

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/أبريل/2020 - 12:32 م

يشغل عالم النجوم وأخبار الفن والفنانين، جزءًا كبيرًا من اهتمام الكثيرين من الجماهير، فيحرصون على معرفة كل جديد لديهم أولًا بأول، خاصًا بعد انتشار فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم وأصيب به عدد من النجوم، لذلك في هذا التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن والفنانين يوم الجمعة.

كورونا يتسبب في زيادة أعداد مشتركي “ديزني بلس”

ازداد عدد مشتركين قناة ديزني بلس، والتي تقدم خدمة المحتوى مدفوع الأجر من الأفلام والبرامج، حيث تجاوز العدد 50 مليون مشتركًا، لتكون الزيادة حوالي 20 مليون مشترك، منذ المرة الأخيرة التي أعلنت فيها المنصة عن عدد مشتركيها.

وتأتي تلك الزيادة بسبب الحجر المنزلي الذي يعيشه الكلايين حول العالم، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي أجبر الجميع على البقاء في المنزل، للحد من انتشاره.

وبعد تلك الزيادة أصبحت القناة منافسًا قويًا لشبكة نتفليكس، خاصة في عدة مناطق مثل الهند، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، المملكة المتحدة، النمسا، سويسرا، كما أصبحت الخدمة متوفرة في فرنسا، بالرغم أن ديزني بلس أجلت إطلاق خدمتها فى فرنسا بسبب مخاوف حكومية من التسبب بضغط كبير على الإنترنت.

ديزني
ديزني

ابنتا عمرو دياب يرقصان بـ”تيك توك”

ظهرت جنا دياب في فيديو جديد بجانب شقيقتها كنزي دياب، عبر تطبيق “تيك توك”، وكانا يرقصان على إحدى الأغنيات الأجنبية، في جو من المرح والتسلية.

وجاء ذلك الفيديو كنوع من التسلية وإخراج الطاقة، خاصًا في ظل ظروف الحجر المنزلي المتبع بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم.

ومن المعروف عن كنزي حبها للرقص، ومشاركة الجمهور بفيديوهات أثناء رقصها أو غنائها، وتحظى على متابعة كبيرة من قبل الجمهور.

ابنتا عمرو دياب يرقصان بـ"تيك توك"
ابنتا عمرو دياب يرقصان بـ”تيك توك”

مدحت صالح يحضّر “شوية زعل”  

يعمل الفنان مدحت صالح على أغنية جديدة في ألبومه الجديد، وتحمل الأغنية عنوان “شوية زعل”، والأغنية من كلمات أيمن عز، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شفيق.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعاون فيها محمود شفيق مع مدحت صالح، حيث تعاونا من قبل في أغنية “حد غيري”، وهي من كلمات معتز الإمام، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد شفيق.

مدحت صالح
مدحت صالح
تابع مواقعنا