الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عفاف شعيب لـ”القاهرة 24″: “إحنا في محنة وعاوزين نراجع حساباتنا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/أبريل/2020 - 07:33 م

يعيش العالم بأسره حالة من الفزع والخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي بات يهدد حياة الشعوب بأكملها، ويوما عن الأخر تتزايد حالات الوفاة وعدد الإصابات.

ووجهت الفنانة عفاف شعيب رسالة عبر “القاهرة 24“، تنصح فيها جمهورها وتطمئنهم، قائلة:”بعد البسملة والصلاة على النبي اسمحولي أتكلم معاكم في كلمتين، فروا إلى الله، إحنا في محنة وفي نفس الوقت منحة من الله سبحانه وتعالى، ليه ربنا وفي شهر رجب العظيم يحصل هذا البلاء والحدث الجلل في العالم كله في توقيت واحد، إحنا عاوزين نراجع حسابتنا ونراجع نفسنا ونشوف احنا غلطنا في ايه وعملنا ايه وربنا سبحانه وتعالى زعلان مننا في إيه”.

وأضافت: “أن مسجد الحبيب النبوي صلى الله عليه وسلم ميبقاش فيه مصليين، مكة المكرمة كرمها الله وشرفها ميبقاش فيها مصليين، والعالم كله مغلق طب نسال نفسنا ليه، نقول الله سبحانه وتعالى ملك الملوك الجبار المتكبر لمن الملك اليوم لله الواحد الجبار”.

واختتمت “شعيب” حديثها قائلة: “رب العزة سبحانه وتعالى بيدينا درس عشان نلجألوا وعشان نصلي ونذكي علشان نحب ونخاف على بعض، عشان كلنا نبقا ايد واحدة مسلميين ومسيحيين لازم كلنا نبقا بنخاف على بعض”.

وشاركت الفنانة عفاف شعيب مؤخرا في مسلسل “ختم النمر” الذي تدور أحداثه حول شخصية “عمر النمر” الذي يجسدها الفنان أحمد صلاح حسني ويقع في حب هنادي التي يصادف وأن يحبها أخيه أيضا الفنان اسلام جمال ويتزوج منها.

وشارك في بطولة مسلسل “ختم النمر” كلا من رشدي الشامي، تميم عبده، وفاء سالم، أحمد صلاح حسني، اسلام جمال، كريم العمري، تامر شلتوت، نسرين طافش، مريهان حسين، ابراهيم فرح، حسنة سليم، حنان سليمان، وأخرون، تأليف محمد عبد المعطي، أحمد سمير فرج، وإخراج أحمد سمير فرج، وائل صبري.

عفاف شعيب: مش بشتغل أنا وفردوس وسميحة لأن في شلة أصحاب مسيطرة على الفن (فيديو)

تابع مواقعنا