الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يعلن إصابة أسطورته بفيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 10/أبريل/2020 - 10:18 م

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، إصابة أسطورة الفريق الأسكتلندي كيني دالجليش، لاعب ومدرب الريدز السابق، بفيروس كورونا المستجد والمنتشر مؤخرا في أرجاء العالم.

وحسب البيان الرسمي الذي أصدره موقع ليفربول الإنجليزي للإعلان عن إصابة كيني دالجليش، تأكد إصابة دالجليش بفيروس كورونا بعد خضوعه للفحوصات الطبية، على الرغم من أنه لم يظهر أى أعراض للمرض من قبل.

وتابع في بيانه: “دالجليش قبل دخوله للمستشفى كان فى منزله عازلا نفسه بإرادته مع أسرته، ويحث الجميع على اتباع إرشادات الحكومة والخبراء ذات الصلة فى الأيام والأسابيع المقبلة”.

وسبق وأعلن نادي ليفربول إقالة كيني دالجليش من قيادة الفريق الإنجليزي في عام 2012، بسبب سوء النتائج وقتها بعدما أنهى الريدز الموسم الحالي، وهو في المركز الثامن من ترتيب الدوري.

ليفربول يعتذر ويتراجع عن قرار فرض البطالة الجزئية وتخفيض رواتب العاملين

وفي سياق آخر تراجع نادي ليفربول الإنجليزي، عن قراره بفرض بطالة جزئية على العاملين بالنادي، بسبب الأزمة المالية التي يتعرض إليها على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجاء قرار ليفربول بتراجعه عن فرض البطالة الجزئية على موظفيه، بسبب الانتقادات الواسعة التي تعرض إليها على خلفية هذه الخطوة.

وحسب ما أعلنه بيتر مور المدير التنفيذي للنادي الإنجليزي في بيان عبر الموقع الرسمي لليفربول “نعتقد أننا توصلنا إلى الخلاصة الخاطئة في الأسبوع الماضي، ونحن نأسف لذلك بشدة”.

وأردف: “نحن ملتزمون بالبحث عن طرق أخرى للعمل في ظل غياب كرة القدم، ونود أن نشكر الجيش الكبير من العاملين والعمال المؤقتين الذين يعملون بكد لضمان أن ليفربول كناد يعمل بأعلى المعايير.

تابع مواقعنا