الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البحيرة تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا بينهم ممرضة

القاهرة 24
محافظات
السبت 11/أبريل/2020 - 10:10 م

سجل مركزي كوم حمادة والدلنجات بمحافظة البحيرة، مساء اليوم السبت، 3 حالات إيجابية جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد بينهم ممرضة مقيمة بمركز كوم حمادة وتعمل بمستشفي خاصة بالإسكندرية، ليرتفع بذلك عدد المصابين بالمحافظة إلى 46 مصابا.

من جانبه قال مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بالبحيرة أن المديرية ستتخذ الإجراءات الاحترازية والوقائية من خلال فرق الترصد وإدارة الطب الوقائي مع عدد 3 حالات إيجابية والتي ظهرت نتيجة تحاليلهم اليوم السبت من خلال المعمل المشترك بدمنهور التابع لوزارة الصحة والسكان وتم تحويلهم لمستشفي كفر الزيات للحجر الصحي لتلقي العلاج.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أنه سيتم رش وتعقيم منازل المصابين الثلاثة وجميعهم من المخالطين لحالات إيجابية والأماكن التي ترددوا عليها من بينهم زوجة حالة إيجابي بمركز الدلنجات.

وأوضح المصدر بأنه تقرر عزل منزلي لجميع المخالطين للحالات المصابة بالفيروس حيث سيتم متابعتهم أولا بأول على مدار اليوم من قبل فرق الترصد والمتابعة وفي حالة ظهور أعراض خلال فترة العزل سيتم التوجه لمستشفي صدر دمنهور المخصصة لإستقبال حالات الاشتباه.

يشار إلى أن بذلك يرتفع أعداد المصابين بمركز كوم حمادة إلى 4 حالات ومركز الدلنجات إلى 3 حالات من إجمالي عدد المصابين بالمحافظة 46 مصابا بفيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا