الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. يوم يفصل محمد رمضان على الانتهاء من تصوير البرنس (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 11/أبريل/2020 - 11:28 م

اعتاد الفنان محمد رمضان على مشاركة جمهوره ومتابعيه بكواليس مسلسله الجديد “البرنس” المقرر عرضه فى الموسم الرمضاني لعام 2020، أو بلحظاته الخاصة، حيث أنه من النجوم المحبين لنشر صور وفيديوهات على سوشيال ميديا.

ونشر الفنان مقطع فيديو مصور من كواليس التصوير عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” ،حيث ظهر رمضان وهو وسط محبيه في تجمعات كبيرة غير مرتدى كمامة أو أى شئ من الإجراءات الاحترازية التى تحذر وزارة الصحة بيها وأولها هى منع التجمعات للحد من فيروس كورونا.

وكشف رمضان عن موعد انتهاء تصوير المسلسل بأكمله الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل قائلاً: “باقي يوم واحد وننتهي من تصوير”.

 

View this post on Instagram

 

❤️ باقي يوم واحد وننتهي من تصوير #البرنس #مسلسل #رمضان2020 #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Apr 11, 2020 at 10:56am PDT

يدور هذا المسلسل في إطار درامي اجتماعي في العلاقات الأسرية، ويضم مسلسل كل من الفنان محمد رمضان، نور اللبنانية،  أحمد زاهر، نجلاء بدر، عبد العزيز مخيون، روجينا، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي

وفي سياق مختلف، قرر الفنان محمد رمضان مؤخرا التبرع بـ2  مليون جنيه صندوق تحيا مصر، لدعم الدولة في مواجهة فيروس كورونا، ومساعدة الأسرة الفقيرة وجاء استجابت رمضان بعدما تم الإعلان أن صندوق تحيا مصر يتكفل بالعائدين من الخارج خلال فترة الحجر الصحى.

تابع مواقعنا