الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. يوسف الشريف يطرح البرومو الدعائي لـ”النهاية” رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأحد 12/أبريل/2020 - 11:49 ص

ينتظر جمهور النجم يوسف الشريف، طرح البرومو الدعائي الرسمي لمسلسله “النهاية”، المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2020، والذي يؤلفه السيناريست عمرو سمير عاطف.

وكشفت السيناريست إنجي علاء زوجة يوسف الشريف، موعد طرح البرومو الأول للعمل، حيث كتبت على حسابها بـ”تويتر”: “عشان الناس اللي بتسأل عن ميعاد نزول إعلان مسلسل النهاية ليوسف الشريف.. هو الإتنين الجاي.. إن شاء الله ويارب الشغل يعجبكم”.

إنجي علاء تكشف موعد طرح برومو النهاية
إنجي علاء تكشف موعد طرح برومو النهاية

هل سيخرج يوسف الشريف من سباق رمضان 2020؟.. مصدر يجيب

وفي وقت سابق، ترددت بعض الأنباء والتي تفيد بخروج مسلسل “النهاية”، للفنان يوسف الشريف، من الماراثون الرمضاني المقبل 2020، بسبب  عدم استكمال تصويره في ظل انتشار فيروس كورونا.

وعلم “القاهرة 24”، أن الشركة المنتجة للعمل، سوف تطرح البرومو الخاص بمسلسل “النهاية”، بعد ساعات قليلة، مؤكدًا على دخوله السباق الرمضاني المقبل نافيًا عدم خروجه كما أشيع.

وأضاف المصدر، أن القائمون على العمل تعمدوا طرح البرومو والبوستر الرسمي للعمل، متأخرًا وذلك كنوع من التشويق، الذي يفعله يوسف الشريف مع الجمهور في كافة أعماله الدرامية.

المسلسل تدور أحداثه حول نفر وكره يوسف الشريف، لللتكنولوجيا والتطور السريع الذي يتمّ بسرعة البرق في المستقبل، خاصة أنّه مهندس تكنولوجي ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور.

ويشارك في “النهاية” بجانب يوسف الشريف، كل من الفنانين: عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وﺇﺧﺮاﺝ ياسر سامي.

تابع مواقعنا