الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالمخالفة لتوجيهات السيسي.. موظفة بمستشفى أشمون تستغيث بعد تحويلها للتحقيق رغم خطورة كورونا عليها

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 12/أبريل/2020 - 02:39 م

بالمخالفة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإعطاء كبار السن إجازات منعًا لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد، جازى مستشفى أشمون العام بالمنوفية، إحدي موظفات المستشفى والتي تعاني من أمراض مزمنة “السكر والضغط وربو مزمن”، ومن كبار السن 3 أيام، وتحويلها للتحقيق بسبب تخلفها دون مراعاة لمرضها.

واستغاثت السيدة “أ.ش، صاحبة الـ48، بالدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، ومسئولي وزارة الصحة بالمنوفية، من الإجراءات المتعبة من قبل مسئولي المستشفى ضدها، على الرغم من مرضها وتهديد حياتها في التعامل مع المرض.

وعلى الرغم من معانتها من السكر والضغط، فضلًا عن إصابتها بالربو على الصدر، كما تقول مسئولة تذاكر أدوية المرضى بالمستشفى، إلا أن مسئولي المستشفى يطالبونها بالحضور كل يوم، وتعريض حياتها للخطر، حيث أنها تتعامل مع عدد كبير من المرضى المترددين على المستشفى، مطالبًا بإعطائها إجازة لحين رفع البلاء.

السيسي: يجب على كبار السن والسيدات البقاء في المنازل والاعتماد على الشباب في العمل

وفي وقت سابق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه من الضروري أن يتم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.

وأضاف السيسي في كلمته خلال تفقده لمعدات القوات المسلحة لمحاربة كورونا، أنه من الضروري أن يظل كبار السن في منازلهم ولا يذهبوا للعمل، علاوة على السيدات، آملًا في التقليل من الأعداد المتواجدة في الشارع، والاعتماد بشكل أكبر على الشباب، ليس تقليلا من أحد، بقدر ما هو إجراء احترازي للحفاظ على صحتنا جميعًا.

وأشار السيسي ان دخل المواطن لن يتم المساس به، مؤكدا: لن نصدر أية قرارات بتخفيض الراتب أو تقليل الرواتب بأي شكل من الأشكال.

رئيس الوزراء: نتابع تكليفات الرئيس السيسي بشأن تنفيذ المصانع للإجراءات الاحترازية

تابع مواقعنا