السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“دخول”.. رابط أدمودو تسجيل الدخول على منصة Edmodo.. استعلم عن أكواد الطلاب 2020

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 03/مايو/2020 - 05:05 م

رابط أدمودو تسجيل الدخول Edmodo للاستعلام عن أكواد الطلاب 2020 ننشره بالتفصيل وكيفية التسجيل من خلاله عبر هذا التقرير، فالمنصة التعليمية الإلكترونية، تعد حلقة تواصل رسمي بين الطلاب والمعلمين، حيث يبحث عنها الكثير من الطلاب والمعلمين، في ظل سير منظومة التعليم عن بعد، بسبب الاجراءات الاحترازية التي تواجهها مصر ضد فيروس كورونا.

أدمودو تسجيل الدخول Edmodo

يتمكن الطلاب والمعلمين للتواصل مع بعضهم البعض من خلال المنصة التعليمية الإلكترونية ويتم التواصل من قبل حوالي 22مليون طالب وطالبة، موجودين في حوالي 55 ألف مدرسة ليتم اتصالهم مع المعلمين عن طريقة المنصة التعليمية ليشعر الطلاب كأنهم في المدرسة، يأتي كل هذا نظرا لقرارات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، الذي أكد عليها في مؤتمراته المتعلقة بإعلان سير إنهاء الفصل الدراسي الثاني.

رابط عمل أبحاث الصف الثالث الإعدادي المطلوبة (اضغط هنا) study.ekb

ونظرا للظروف التي تمر بها الدولة وهي أزمة انتشار فيروس كورونا تتيح وزارة التربية والتعليم المصرية للطلاب والمعلمين التواصل من خلال المنصة التعليمية الإلكترونية تواصلا مباشر لمتابعة المناهج الدراسية، وللدخول للمنصة عن طريق الرابط: https://www.edmodo.com، وعند الدخول للمنصة من خلال الرابط يتم تسجيل البيانات ليتح له الدخول ومتابعة الدروس والمناهج المقررة.

حددت “التربية والتعليم”، فترة زمنية محددة لكي يتم تسليم الأبحاث المطلوبة، سواء من الطالب أو من مجموعة الطلاب المشكلة.

يعد رابط أدمودو تسجيل الدخول عليه، أفضل وسيلة علمية من أجل التواصل المباشر، حيث يعتمد عليها الطلاب والطالبات من أجل خوض تجربة التعلم عن بعد بشكل ناجح.

تعد هذه المنصة أكبر تواصل علمني بين المعلمين المصريين الموظفين لدى وزارة التعليم، وجميع الطلاب في كافة المراحل التعليمية والمدارس في ظل إتمام دراسة الطلاب من المنزل أو مايسمى بالتعلم عن بعد.

رابط أدمودو تسجيل الدخول Edmodo أكواد الطلاب 2020

أكواد الطلاب 2020 وذلك عبر التسجيل علي المنصة عند الدخول علي الموقع، يجب الضغط علي الرابط المخصص لأكواد الطلاب (من هنا)، وبعد ذلك تسجيل الرقم القومي والتاريخ الخاص به الموجود في شهادة الميلاد والمحافظة التي ولد فيها الطالب/الطالبة، وأيضا تسجيل الحالة سواء أكان ذكر أم اثني، وعند الانتهاء يجب الضغط علي كلمة تسجيل ليتمكن من الحصول علي الكود الخاص بيه.

اقرأ أيضا:

رابط وطريقة الاستعلام عن أكواد الطلاب 2020 للتسجيل في منصة  Edmodo

تابع مواقعنا