الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلف “جمع سالم”: رفع حالة الطوارئ في المسلسل للانتهاء من تصويره

القاهرة 24
فن
الأحد 12/أبريل/2020 - 09:30 م

انتهى السيناريست محمد ناير من كتابة مسلسل “جمع سالم” للفنانة زينة، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020.

وكشف الكاتب محمد ناير لـ”القاهرة 24″ عن كواليس التصوير قائلاً: “إن التصوير مستمر بشكل يومي وتم رفع حالة الطوارئ في ساعات التصوير لـ 15 ساعة من أجل اللحاق بالعرض في السباق الرمضاني المقبل”.

وأضاف: “انتهينا من تصوير أكثر من نصف المشاهد أي ما يقرب من 70% من إجمالي المشاهد، مشيرًا إلى أن التصوير سيستمر طوال شهر رمضان بسبب ضيق الوقت والأزمة التى تمر بها البلد”.

وتابع عن الإجراءات الاحترازية: “المخرجة إيمان حداد بتحاول المشاهد اللى بيكون فيها تزاحم تقلل من العدد، وداخل اللوكيشن في كل مكان يتم التصوير فيه يوجد فريق طبي يعقم التصوير يوميًا”.

رمضان 2020.. زينة تتصدر البوستر الرسمي لمسلسل جمع سالم (صورة)

 

وأوضح: “يتم حاليًا الاتفاق على التتر الخاص للمسلسل رافضًا الخوض في التفاصيل، مشيرا إلي أن البوستر التشويقي لمسلسل ليس ما طرحته الفنانة زينة بالأمس موضحًا أنه سيطرح خلال الفترة المقبلة”.

ويشار إلى أن مسلسل “جمع سالم” تدور أحداثه في إطار إجتماعي رومانسي كما يناقش فكرة التبني، ويشارك في بطولته كل من النجمة زينة،  ريم البارودي، دلال عبد العزيز، محمد شاهين ، ميدو عادل، من تأليف محمد ناير، إخراج إيمان حداد، و إنتاج شركة “Schermo Media”.

تابع مواقعنا