السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال سوسيداد يتراجع عن قرار عودة التدريبات (بيان)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 12/أبريل/2020 - 09:53 م

حسم نادي ريال سوسيداد الإسباني موقفه النهائي من استئناف التدريبات الجماعية في ظل فترة تجميد النشاط الرياضي على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

وسبق وأعلن ريال سوسيداد بالأمس قراره بعودة التدريبات الجماعية من جديد على الرغم من تفشي الفيروس في إسبانيا بعدما سبق وتم تعليق النشاط في مارس الماضي.

وتراجع النادي الباسكي في بيان رسمي عن قراره بشأن عودة التدريبات الجماعية جاء هذا بعد عدة تحذيرات من جانب الحكومة الإسبانية عبر المجلس الأعلي للرياضة بشأن قرار سوسيداد.

وجاء بيان ريال سوسيداد كالتالي:

بعد المحادثات التي أجريت طوال اليوم مع المجلس الرياضي الأعلى ووفقًا لإرادة ريال سوسيداد لاحترام المجتمع والعمل وفقًا لما يتطلبه المجتمع في جميع الأوقات، قررنا الاستمرار في العمل الفردي للاعبين المحترفين لدينا وبذلك، سيستمر اللاعبون في أداء عملهم في المنزل.

وتابع النادي الباسكي في بيانه نحن ندرك تماما المسؤولية التي نتحملها، وبالتالي يعمل ريال سوسيداد على إصرار عودة إلى العمل لجميع رياضيينا وموظفينا، وفقا للتدابير الأمنية التي وضعتها السلطات، الذين يضعون الصحة قبل أي اعتبار آخر.

واستكمل نحن نؤمن بأنه من واجبنا القيام بهذا العمل، الذي نتيح أنفسنا من أجله لجميع المؤسسات من أجل التعاون بحيث تتم العودة إلى العمل مع جميع الضمانات لجميع الناس.

واختتم بيانه نود أن نشكر الروح البناءة والودية التي شهدتها المحادثات مع المجلس الأعلى للرياضة في جميع الأوقات، نحن نأمل أن نتغلب على هذه اللحظات المعقدة في أقرب وقت ممكن، وأن نتمكن من العودة إلى الوضع الطبيعي.

وفي وقت سابق اتخذت رابطة الدوري الإسباني قرارا بتعليق منافسات الليجا بسبب فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا