السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جده توفى في العزل الصحي.. الممرض المتعافى من كورونا: “مشهد الترحيب بي لن أنساه طول عمري”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/أبريل/2020 - 11:27 م

قال محمد عبد الفتاح رجب، الممرض المتعافى من كورونا، والذى حظى بترحيب كبير من أهالى قريته بالمنوفية عقب عودته من العمل، إنه كان متخوفا من الذهاب إلى منزله، بسبب ما شاهده تجاه تعامل البعض مع جثمان الطبيبة المتوفاة عندما رفضوا دفنها بمقابر القري.

وتابع: “مشهد الترحيب بى لم أتوقعه رغم أنى كنت خايف أنزل البلد، دمعت وكنت عاوز أخدهم بالأحضان ولكن مكنش ينفع فى ظل ما نعانى منه”.

بعد نشر “القاهرة 24”.. محافظ المنوفية يشيد باستقبال أهالي قرية ممرض متعافي من كورونا

وأضاف رجب، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنه تم تكريمه من أهالى قريته “قرية كفر فيشا الكبرى التابعة لمركز منوف”، وتابع: “كانت الفرحة مش سيعانى، عمرى ما هنساه فى حياتى”.

كنت خايف أنزل بلدي.. أول تصريحات ممرض معهد الأورام المتعافي من فيروس كورونا (فيديو)

ولفت “رجب”، إلى أن جده توفى خلال فترة العزل الصحى وقبل أن يثبت إصابته بفيروس كورونا رفض النزول والمشاركة فى واجب العزاء حرصاً منه على سلامة أهله وذويه، مناشداً كافة المصريين عدم التنمر على مصابى فيروس كورونا، كونه مرض مثل باقى الأمراض فضلاً عن ذلك لا يعد من أخلاق وقيم المصريين، قائلا:” أوجه رسالة للمصريين أوعى تستهين بكورونا.. أقعدوا فى البيت واستمعوا واتبعوا تعليمات وزارة الصحة”.

ومن جانبه رحب مقدم البرنامج محمد عبد الفتاح رجب، على الهواء فور بدأ الحوار معه، وعقب عرض الفيديو الذى يبرز ترحيب أهله به قام “الإبراشى”، بالتصفيق له على الهواء، مناشدا الجميع التصفيق لكافة العاملين فى المنظومة الطبية.

تابع مواقعنا