الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم.. المستقبل التكنولوجي قصة النهاية والكوميديا هدف ولاد إمبابة في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/أبريل/2020 - 07:01 م

يفصلنا أيام معدودة عن شهر رمضان الكريم، الذي يعد من أكبر المواسم الدرامية، ويشهد منافسة شرسة لوجود أعمال درامية ضخمة إنتاجيًا، بالإضافة لنجوم كبار مشاركين بها، ومنهم من انتهى من تصوير المسلسل بالكامل والبعض ينتهي منه حتى بعد دخول الموسم، ويقدم موقع “القاهرة 24” أخبار الدراما اليوم الاثنين الموافق 13 من أبريل.

1- برومو مسلسل النهاية

طرحت الشركة المنتجة “سينرجي” البرومو الدعائي الأول لمسلسل “النهاية” للفنان يوسف الشىريف، والذي تدور أحداثه حول التطور التكنولوجي الهائل في المستقبل، ويجسد خلال يوسف شخصية مهندس مختص بالشئون التكنولوجية.

“النهاية” يشارك فيه العديد من الفنانين منهم يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، أحمد وفيق، ناهد السباعي، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.

 

2- محمد رمضان ينتهي من تصوير البرنس على طريقته الخاصة

انتهى الفنان محمد رمضان من تصوير مسلسل “البرنس” كاملًا قبل بدء الموسم الرمضاني استعدادًا لطرحه فيه، ونشر مقطع فيديو على “انستجرام”، يجمعه بعدد كبير من طاقم العمل سواء من الفنانين أو من خلف الكاميرا وهو يقول “ثقة في الله نجاح، فركش”.

مسلسل البرنس يضم العديد من الفنانين منهم محمد رمضان، روجينا، إدوارد، أحمد زاهر، رحاب الجمل، نجلاء بدر، بدرية طلبة، عبد العزيز مخيون، تأليف وإخراج محمد سامي.

 

View this post on Instagram

 

الحمد لله رب العالمين انتهينا أمس من تصوير مسلسل #البرنس تأليف وإخراج #محمد_سامي إشراف عام على الإنتاج #حسام_شوقي انتاج #تامر_مرسي يارب يعجبكم #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Apr 13, 2020 at 7:46am PDT

 

3- كريم قاسم من كواليس لما كنا صغيرين

نشر الفنان كريم قاسم صورة تجمعه بالفنان خالد النبوي، محمود حجازي، نبيل عيسى، مدير الإنتاج أيمن شوقي، بالإضافة إلى المنتج أحمد عبد المعطي، من كواليس مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة الفنانة ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميده، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020.

“لما كنا صغيرين” يضم العديد من النجوم منهم ريهام حجاج، محمود حميده، خالد النبوي، محمود حجازي، نسرين أمين، كريم قاسم، سوزان نجم الدين، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

كريم قاسم من كواليس لما كنا صغيرين

كريم قاسم من كواليس لما كنا صغيرين

4- سعد الصغير يطرح برومو ولاد إمبابة

طرح الفنان سعد الصغير برومو مسلسل “ولاد إمبابة”، وسيطرت عليه الكوميديا، وجمع البرومو كلا من سعد الصغير، عمرو رمزي، مصطفى أبو سريع، واتضح أن المسلسل لا يتحدث عن منطقة إمبابة ولكن هناك امرأة وهي الفنانة فريدة سيف النصر، تدعى “إمبابة” خلال أحداث المسلسل، ويدور أحداثه حول أبنائها.

يجمع مسلسل “ولاد إمبابة” العديد من الفنانين منهم فريدة سيف النصر، سعد الصغير، سمير غانم، عمرو رمزي، بوسي شاهين، بالإضافة إلى العديد من مطربي المهرجانات والشعبية منهم أوكا وأورتيجا وأحمد شيبة، والمسلسل من إخراج ممدوح زكي.

أخبار الدراما اليوم.. أول بوستر دعائي لمسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام في رمضان 2020

 

View this post on Instagram

 

رمضان يجمعنا???❤️ انتظرونا علي قناه النهار

A post shared by Saad ELsoghayar _ سعدالصغير (@saad_elsoghayar_official) on Apr 13, 2020 at 3:01am PDT

 

تابع مواقعنا