الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. أول تعليق من مخرج “النهاية” بعد طرح برومو المسلسل (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/أبريل/2020 - 06:20 م

أعرب المخرج ياسر سامي، عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها بعد دقائق من طرح البرومو  الرسمي لمسلسله الجديد النهاية، المقرر طرح خلال السباق الرمضاني المقبل 2020.

وقال سامي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن المسلسل يحتوى على العديد من المفاجآت الكبيرة والتي لن يتوقعها الجمهور، مشيرا إلى أن جميع النجوم الذين شاركوا في العمل سوف يشاهدهم الجمهور في شكل جديد ومختلف تماما، عما قدموه قبل ذلك، سوف يكونوا بمثابة مفاجأة للجميع حينما يتم عرض المسلسل خلال ماراثون رمضان 2020.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وطرح منذ قليل، المنتج تامر مرسي، البرومو الرسمي الأول لمسلسل النهاية بطولة النجم يوسف الشريف، واحتوى البرومو على أغلب الأبطال المشاركين منهم عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق ومحمد لطفي وناهد السباعي وسهر الصايغ.

يوسف الشريف
يوسف الشريف

وكشف البرومو عن الخطوط العريضة حول قصة المسلسل التي تتحدث عن محاولة يوسف الشريف القضاء على العالم، وجميع الناس، وطغى على البرومو العديد من المشاهد التي تم تنفيذها بدقة عالية من قبل المخرج ياسر سامي، خاصة الجرافيك والتصوير باستخدام تقنيات عالمية فضلا عن العديد من مناظر الخيال العالمي، في ظل الاستخدام الحديث للتكنولوجيا بشكل كبير خلال السياق الدرامي لأحداث العمل.

برومو مسلسل " النهايه "رمضان ٢٠٢٠ إن شاء الله على قناتي اون و اون دراما

Gepostet von Tamer Mursi am Montag, 13. April 2020

العالم هيتدمر.. برومو خيالي لمسلسل النهاية ليوسف الشريف في رمضان 2020 

تابع مواقعنا