الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الثلاثاء 14-4-2020.. خالد النبوي يلبي أمنية متابع…وزوج كارمن سليمان يعلن نجاتها من بتر أصابعها

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 03:15 م

تحظى أخبار المشاهير باهتمام كبير من قبل الجمهور، والذي يحرص بشكل يومي على معرفة كل ماهو جديد وخاص بفنانه المفضل، ولكن الفترة الأخيرة أصبحت أخبار الفنانين تتبلور حول تطورات فيروس كورونا المستجد، والذي أصبح وباء عالميا يصيب الكثيرين سواء الفنانين أو غيرهم، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24” تقريرا خاصا بالمشاهير اليوم الثلاثاء الموافق 14-4-2020.

زوج كارمن سليمان يعلن نجاتها من بتر أصابعها

أعلن الملحن مصطفى جاد، نجاة زوجته المطربة كارمن سليمان نجمة “عرب أيدول”، من بتر أصابعها مؤخرًا، بسبب الحسد وتدخل النفوس المريضة في حياتهم بشكل مستفز.

وكتب مصطفى على حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”: قسمًا بالله عمري ما كنت من اللي بيشتكي ولا بصور حاجة من المصايب اللي بتحصلنا عشان مش ذنب الناس تشوف حاجات وحشة وننقلهم طاقة سلبية.

وأضاف جاد: “بس بجد فيه بشر مريضة ومليانه غل وحقد وقرف والحسد بقي عيني عينك، وبجد انا قرفت وتعبت وأعصابي مبقتش مستحمله أنى اسكت على الناس دي، واللي هيقع تحت إيدي منهم؛ همسح بكرامة أهله الأرض، عشان انا عندي لسان وبعرف أرد، وبعرف آخد حقي قوي.

وتابع: “الحسد وقعه وحش قوي جسديًا ونفسيًا وأنا معنديش أغلى من عيلتي عشان كده كلامي منفعل شويه، كارمن إنهارده كان صباعها هيتقطع حرفيًا لولا ستر ربنا وكرمه واحترامًا لرغبتها مش هنزل الصور وعشان برضه الناس ملهاش ذنب تشوف حاجات زى كده واللي حصل حصل تزامنًا مع الصورة اللطيفة اللي تحت دي لنا الله وربنا يصفي قلوبنا”.

 مصطفى جاد على فيس بوك

مصطفى جاد على فيس بوك

مايا دياب تقدم حفل “لايف” الخميس المقبل 

أعلنت النجمة اللبنانية مايا دياب، عن تقديمها حفل بث مباشر لها على قناتها على بـ”يوتيوب” يوم الخميس المقبل الموافق 16 أبريل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت بيروت.

وستقدم مايا في الحفل الذي سترافقها فيه فرقة موسيقية خاصة، عددا من الأغنيات التي يرددها الناس في السهرات، ولن تكون أغنيات الحفل مقتصرة فقط على أغنيات مايا الخاصة.

ووجهت مايا الدعوة للجمهور بطريقة طريفة، حيث أنشأت بطاقة دعوة عليها صورتها لمحبيها، وتمنت أن يؤكد الجميع حضوره للحفلة من خلال مشاركة بطاقة الدعوة عبر ستوري “انستجرام” التي ستقوم مايا بإعادة نشرها للمشاركة الأوس، والأهم أن يرتدي الجميع “البيجاما”.

حفل مايا دياب لايف
حفل مايا دياب لايف

  خالد  النبوي يحقق أمنية متابع برؤيته

حقق النجم خالد النبوي، أمنية أحد متابعيه والتقاط ورة تذكارية معه، وذلك بعدما أشاد به المتابع وبشخصيته في مسلسله الأخير “ممالك النار”، عبر حسابه على “تويتر”.

وقال المتابع: “أتمنى أشوفك وأتصور معاك.. اتمني تحقق لي امنيتي، متابعا :” طومان باي خالد النبوي أنت مبدع  مشهد عالمي بكل ما تحمله الكلمة من معنى..أنا حسيت إني عايش معاك أيام المماليك و بقاوم العثمانيين معاك .. حقيقي مصر غالية بأهلها ممالك النار خالد النبوى”.

وأعاد النبوي نشر هذه التغريدة،وعلق عليها قائلًا: “يسعدني أتصور معاك..أرسل تليفونك وهتواصل معاك يا مصطفى”.

خالد النبوى
تابع مواقعنا