الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عزل قها” يودع أكبر مسن “منياوي” تعافي من كورونا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 01:56 م

شهدت مستشفي الحجر الصحى بقها اليوم الثلاثاء، تعافي أكبر مسن أصيب بفيروس كورونا، والذي يبلغ من العمر 88 عامًا، بعد أن أثبتت التحاليل سلبية إصابته من المرض، عقب مكوثه لتلقي العلاج منذ اسبوع بالمستشفى، وسط فرحة كبيرة من اطقم المستشفى الذين أصروا على التصوير معه وتهنئته بالشفاء، وتوديعه حتى باب المستشفى.

وقالت الدكتورة سعاد حتاتة رئيس الفريق الطبى بمستشفى الحجر الصحى بقها، ونائب مدير المستشفى في تصريح خاص لموقع “القاهره 24“، إن حالة للحاج عبدالمنعم عبدالله والذي ويبلغ من العمر 88 عاما من محافظة المنيا، ارتفعت حالات التعافي من المستشفى به لتصل إلى 36 حالة من إجمالي 111 حالة دخلت المستشفى، للعلاج من الفيروس، حيث توفيت 3 حالات ويخضع الباقي للعلاج.

أوضحت حتاتة أن المسن المتعافي، مكث أسبوعا للعلاج عقب تحويله من مستشفى حميات العباسية، وجرى إجراء التحاليل له مرتين حيث تحولت نتيجته من إيجابية لسلبية.

عزل قها يودع أكبر مسن منياوي تعافي من كورونا
عزل قها يودع أكبر مسن منياوي تعافي من كورونا

بعلامات النصر والـ”سيلفي”.. الطاقم الطبي بـ”عزل قها” يسلمون زملاءهم العمل (صور)

وطالبت “حتاتة”، المواطنين بضرورة التعرض للشمس، لتعزيز المناعة والحفاظ على تناول الأكل الصحى، بجانب إلزام المنازل حرصا على سلامة المواطنين وذويهم، من التعرض للإصابة فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن المستشفى أكدت في بيان صادر عنها اليوم، أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دوري.

وأكد البيان ان جميع الحالات المحجوزة حالتهم مستقرة، ويتم المتابعة الدورية لهم، مشيرةً إلى أن البروتوكول المصري للعلاج اثبت فاعليته، في مقاومة الفيروس.

عزل قها يودع أكبر مسن منياوي تعافي من كورونا
عزل قها يودع أكبر مسن منياوي تعافي من كورونا

“عزل قها” يعلن سلبية نتيجة تحليل طاقم المستشفى من الإصابة بفيروس كورونا

تابع مواقعنا