الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قيادات جامعة كفرالشيخ تتبرع بـ20% من الرواتب لصندوق تحيا مصر

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 02:34 م

قال الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، أنه تم الموافقة على التبرع بـقيمة 20% من راتبه ونائبيه وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة لمدة 3 أشهر.

وأضاف خلال ترأسه اجتماع مجلس عمداء الجامعة اليوم الثلاثاء، أن ذلك يأتي مساهمة وتشجيع على التبرع للعمالة غير المنتظمة وصندوق “تحيا مصر”، دعما لدوره الوطني الرائد والفاعل في مساندة جهود الدولة خلال تلك المرحلة الحرجة من تاريخ الوطن.

وأشاد رئيس الجامعة بجهود السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القوية للتصدي لفيروس كورونا والحد من انتشاره، كما أشاد بالجهود التى تبذلها أجهزة الدولة والقوات المسلحة والشرطة المدنية والأطباء وطواقم التمريض وكافة الجهات المعنية في الحفاظ على الوطن من تداعيات “الجائحة” التى يعانى منها العالم، وطالب جموع الشعب المصري بمساندة تلك الجهود وتطبيق التعليمات الصحية والوقائية، سائلا المولى -عز وجل – أن يحفظ مصرنا الغالية.

ودعا دسوقي أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والطلاب وكافة منسوبي الجامعة ورجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدنى وجميع المواطنين، إلى التبرع لصندوق “تحيا مصر”، والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية لتجاوز الأزمة التي ألقت بظلالها على العالم أجمع.

جدير بالذكر أن رئيس جامعة كفرالشيخ قد أطلق يوم السبت 4 إبريل، مبادرة للتبرع لصندوق “تحيا مصر” تستهدف المساهمة في رفع آثار فيروس كورونا المستجد عن بعض فئات المجتمع الأكثر تضررًا.

تابع مواقعنا