الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الطب الوقائي” يتابع المخالطين لمصاب بفيروس كورونا في 3 مناطق بقنا.. تعرف عليها

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 04:03 م
الطب الوقائي يتابع المخالطين لمصاب بفيروس كورونا
الطب الوقائي يتابع المخالطين لمصاب بفيروس كورونا

توجهت فرق الطب الوقائي بقنا، اليوم الثلاثاء، إلى شارع صيدلية الرحمة وشارع الشبان المسلمين والزبيدي، ببندر قنا، لمتابعة مخالطين لحالة وجميعهم بخير وبصحة جيدة ولم تظهر أي أعراض على أحد منهم، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تجريها الوزارة وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

الطب الوقائي يتابع المخالطين لمصاب بفيروس كورونا
الطب الوقائي يتابع المخالطين لمصاب بفيروس كورونا

وقال أحمد عارف، مراقب أول بإدارة قنا الصحية في بيان إعلامي، إنه جرى التنبيه عليهم بالعزل بالمنزل للمدة المقررة، وسيتم التواصل بهم يوميا كمتابعة حتى انتهاء فترة العزل المقررة وإعطائهم التعليمات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، وإبلاغهم على الفور في حالة حدوث أي أعراض في أي وقت.

 

ضم فريق الطب الوقائي الدكتور ماجد ريمون فؤاد، مدير الطب الوقائي بالإدارة، وأحمد سيد عارف، مراقب أول إدارة قنا الصحية، وهشام أبو الحجاج، مراقب أول إدارة قنا الصحية، ومحمد تقي عبد ربه، مراقب صحة أول ومحمد صبري، فني معمل. وفي وقت سابق شدد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مطالبا إياهم بالحد من التجمعات.

وأشار محافظ قنا إلى أن أجهزة الدولة لا تأل جهدًا في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات، التي من شأنها أن تحافظ على صحة المواطنين من العدوى.

تابع مواقعنا