الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة يزرع حب الوطن داخل ابنه في إعلان مسلسل “الاختيار” رمضان 2020 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 05:26 م

تجلت مظاهر حب الوطن والتضحية من أجله في البرومو الرسمي لمسلسل “الاختيار”، والذي يقدمه النجم أمير كرارة في المارثون الرمضاني المقبل 2020.

فتناول البرومو تعليم أمير كرارة لابنه حدود البلاد والدول المجاورة، وأهمية الحفاظ على أمن وسلامة تلك الحدود من أي عدو، ليزرع به مشاعر الوفاء والحب للوطن والدفاع من أجله ضد أي عدو غاصب.

وسلط البرومو آيضًا الضوء على الدفاع عن سيناء، ومحاولة العديد في احتلالها، إلا أن الجيش المصري استطاع أن سنثذها ويخلصها من جميع تلك الشرور، فبرز البرومو مشاهد تضحيات الجيش المصري في سبيل الدفاع عن أرض الوطن.

وسيعرض مسلسل “الاختيار” على قناة ON E، وقناة ON دراما، بشهر رمضان المقبل 2020، ومن المتوقع أن يحتل المسلسل على قاعدة جماهيرية كبيرة، نظرًا لطبيعة العمل والنجوم المشاركين به.

رمضان 2020.. كريم محمود عبد العزيز يستشهد في مسلسل الاختيار (صورة وفيديو)

ويسرد المسلسل قصة كفاح الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد كتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد بمدينة رفخ في كمين “مربع البرث” عام 2017، وذلك أثناء تصديه لهجوم إرهابي بسيناء، كما يسلط الضور على الجوانب الاجتماعية والإنسانية بحياة البطل.

يشارك أمير كرارة بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد ابعةضي، دينا فؤاد، اسلام جمال، معتز هشام، محمود البزاوي، محمد عز وعدد من ضيوف الشرف مثل آسر ياسين، محمد إمام، محمد رجب، إياد نصار،. صلاح عبد الله، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

رمضان 2020.. أمير كرارة يتصدر البوستر الرسمي لمسلسل الاختيار (صورة)

تابع مواقعنا