الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلانات مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 09:19 م

ننشر لكم إعلانات مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة ، حيث تفصلنا أيام قليلة على بدء الموسم الرمضاني وطرح الأعمال الدرامية، ليظهر مجهود الفنانين إلى النور، ويحكم الجمهور على نجاح أو فشل تلك المسلسلات، ويشهد هذا الموسم مشاركة نجوم الفن المصري وأبرزهم الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندي وعادل إمام ويسرا، فهم يعدوا أيقونة الدراما والسينما المصرية، ويعرض لكم موقع “القاهرة 24” إعلانات المسلسلات التي تم طرحها حتى الآن وقنوات نقلها.

إعلانات مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة.. فلانتينو

يلعب الزعيم عادل إمام دور بطولة مسلسل “فلانتينو”، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حيث يمتلك مدارس إنتر ناشونال هو وزوجته، ويعرض عبر عدة قنوات منها قناتي “DMC ، DMC دراما” وقناة “MBC 1″، بالإضافة إلى بعض القنوات المشفرة منها قناتي “ألفا، OSN يا هلا”.

2- البرنس 

يشارك الفنان محمد رمضان في بطولة مسلسل “البرنس” ويظهر فيه بشخصية “رضوان البرنس” ويظهر العديد من الصراعات بينه وبين أخوته الخمسة، ويشاركه التمثيل كل من إدوارد وأحمد زاهر وروجينا ورحاب الجمل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعرض المسلسل في رمضان 2020 عبر شاشة قنوات “MBC 1، DMC ، DMC دراما”و القناة المشفرة “ألفا”.

3- سكر زيادة

لأول مرة تجتمع النجمتان القديرتان نبيلة عبيد ونادية الجندي في عمل واحد على مدار تاريخمها الكبير، ويشتركان في رمضان 2020 بمسلسل “سكر زيادة” الذي تدور أحداثه حول عملية نصب تمت على أربعة نساء وهم نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر وسميحة أيوب، ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة “MBC مصر”.

4- خيانة عهد 

وتدخل الفنانة القديرة يسرا المارثون الرمضاني بمسلسل “خيانة عهد” الذي تدور أحداثه حول انشغال سيدة بمشاكل أخوتها وتهمل ابنها الذي يجسد دوره الفنان خالد أنور، ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة “دبي” وقناة “الحياة”، وقناة “ألفا” المشفرة.

 

View this post on Instagram

 

التريلر الرسمي لمسلسل #خيانة_عهد | #رمضان٢٠٢٠ تأليف احمد عادل @ahmedadel768 إنتاج جمال العدل @eladlgroup إخراج سامح عبد العزيز @samehabdulaziz #Youssra #يسرا

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on Apr 12, 2020 at 1:04pm PDT

5- الاختيار 

يحكي مسلسل “الاختيار” قصة البطل الشهيد أحمد المنسي، الذي يلعب دوره الفنان أمير كرارة، وهو استشهد في مربع البرث عام 2017 في رفح، أثناء اشتباكه لمحاربة الإرهاب، ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة “ON،ON دراما”، وقناة “ART حكايات” المشفرة.

6- ونحب تاني ليه

تناقش الفنانة ياسمين عبد العزيز قضية الطلاق وتأثيرها على المرأة بالأخص، وظهرت ياسمين في البرومو بشخصية “غالية عبد الرجمن” وهي تتعرف على الفنان كريم فهمي، وفي نهاية البرومو تتفاجئ بطلاقها من الفنان شريف منير، ويعرض المسلسل عبر قناة “أبو ظبي”، وقناة “CBC، CBC دراما”، وقناة “ART حكايات” المشفرة.

7- لما كنا صغيرين

تلعب الفنانة ريهام حجاج دور البطولة في مسلسل “لما كنا صغيرين” ويشاركها البطولة الفنان خالد النبوي ومحمود حميدة، وتدور أحداث المسلسل حول وقوعها في جريمة ويحاول خالد النبوي مساعدتها للخروج منها، ويعرض المسلسل في الموسم الرمضاني عبر شاشة قناة “الحياة”.

8- لعبة النسان

يمر مسلسل “لعبة النسيان” بأزمة كبيرة في الفترة الحالية وهي اعتذار المخرج هاني خليفة عن استكمال دوره بالمسلسل واستكمل مكانه العمل المخرج أحمد شفيق وتامر عشري، وتلعب فيه الفنانة دينا الشربيني دور البطولة، ويعرض عبر شاشة قناة “MBC مصر”.

9- فرصة تانية 

كما روجت الفنانة ياسمين صبري ل البرومو التشويقى الأول لمسلسل فرصة ثانية المقرر عرضه فى الموسم الرمضاني المقبل و يعرض على القنوات التالية” CBC”, “DMC”, “MBC4,” ONE”, “Mbc Drama”.

وتعود الفنانة ياسمين صبري بشخصية مختلفة تماما عما قدمته من قبل تجسد دور فتاة وتحمل اسم “ملك”، وتعمل في إحدي الشركات الكبيرة و تحاول أن تحقق طموحتها في مجال عملها رافضها فكرة الزواج ومن ثم تتعرض لمشاكل.

 

View this post on Instagram

 

#فرصة_تانية رمضان يجمعنا ?

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Apr 11, 2020 at 9:43am PDT

10- اتنين في الصندوق

وطرحت قناة “إم بي سي مصر” البرومو التشويقى الأول لمسلسل اثنين في الصندوق الذي احتوى على الكثير من المشاهد الكوميدية التى جمعت بين الفنانة حمدي المريغني و أوس أوس، وتدور أحداث المسلسل حول فئة عمال النظافة، و ما يتعرضون له من مشكلات في إطار إجتماعي رومانسي كوميدي.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2020 المعروضة على القنوات المشفرة

تابع مواقعنا