الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس اتصالات البرلمان: 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا بالقليوبية من بينهم 3 أطفال رضع

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 01:59 ص

أعلن أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، والنائب عن دائرة طوخ وقها، ظهور 9 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في القليوبية، من بينهم 3 أطفال رضع بسبب الاختلاط من بينهم طفلة 6 أشهر.

وأوضح النائب في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، أن حالة الإصابة الأولى، لسيدة عمرها 21 عامًا، مقيمة سندوة التابعة لمركز الخانكة.

أما الحالتان الأخريين، فهما للأم عمرها 28 عامًا، وطفلتها 6 أشهر، وهي أصغر طفلة مصابة بالكورونا، وهما من قرية طنان التابعة لمركز قليوب.

والحالة الرابعة فيه لموظف، 29 سنة، وطفلة عام ونصف من منطقة أرض يوسف التابعة لقسم ثان شبرا الخيمة، والحالة السادسة لعامل بالمعاش عمره 65 سنة، مقيم طنان التابعة لمركز قليوب، أما الحالة السابعة والثامنة، فهي لربة منزل 31 عامًا وطفلها 3 سنوات، من مدينة بهتيم التابعة لشبرا الخيمة، والحالة التاسعة لسيده 48 عامًا، كانت مخالطة بمدينة مسطرد بشبرا الخيمة.

وأشار بدوي في بيانه إلى أن التنمر بمصابي ووفيات كورونا، مرفوض والمرض ليس جريمة، مضيفًا: للأسف الشديد هذه الفترة تشهد شائعات لا حصر لها، واستهتارًا بفيروس كورونا المستجد، لا بد أن يتم الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، في ظل وصول إجمالي العدد لـ2350 على مستوي الجمهورية

وأكد النائب في بيان أنه لا صحة تماما لما نشر على السوشيال ميديا ببعض جروبات القليوبية، بعرض أرقام لا أساس لها من الصحة، بالنسبة للوفيات والمصابين قائلا، “للأسف معلومات دون مصادر”.

ارتفاع عدد المتعافين من كورونا بـ “عزل قها” في القليوبية لـ45 حالة وخروج 10 حالات

تابع مواقعنا