الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم أحمد عز والسقا.. نجوم الصف الأول يجاملون أصدقاءهم بالظهور كضيوف شرف في مسلسلات رمضان 2020

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 12:01 م

قرر عدد من نجوم الصف الأول الغائبين عن السباق الرمضاني المقبل 2020، الظهور في بعض المسلسلات التي يقوم ببطولتها أصدقاؤهم، ولكن كضيوف شرف فقط، كنوع من تعويض الجمهور عن غيابهم هذا العام، مما يشبع رغبتهم في مشاهدة نجمه المفضل على الشاشة ولو لدقائق كالمعتاد، وبعضهم أيضا مشارك بعمل في الموسم، ولكن يظهرون في مسلسلات أخرى كضيوف شرف دعما لزملائهم.

ويعرض لكم “القاهرة 24” قائمة نجوم الصف الأول ضيوف رمضان 2020.

الاختيار

وهو مسلسل النجم أمير كرارة، والذي يستحوذ على أكبر عدد من نجوم الصف الأول المتواجدين كضيوف شرف، وذلك لأن هناك علاقة وطيدة بين الأول وبينهم بحكم الصداقة القوية.

ويظهر في العمل كضيف شرف كل من: “النجم أحمد عز، وآسر ياسين، ومحمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصري، ومحمد رجب، وإياد نصار.

“الاختيار”تدور أحداثه حول الشهيد البطل أحمد المنسي، الذي استشهد عام 2017، في مربع البرث برفح، ويشارك كرارة في المسلسل كل من: “أحمد العوضي، دينا فؤاد، ناهد رشدي، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

سكر زيادة

ويقوم ببطولة العمل كل من النجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد لأول مرة، وهو من تأليف السيناريست أمين جمال، ومن إخراج وائل إحسان.

ويضم المسلسل العديد من ضيوف الشرف وهم: “النجم أحمد السقا، نانسي عجرم، هيفاء وهبي، أحمد فهمي”.

“سكر زيادة”، مأخوذ من فورمات أمريكي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، مصطفى أبو سريع.

الفتوة

وهو العمل الذي تدور أحداثه في أحد الأحياء الشعبية، ويكون هناك شخص قويًا ينظم ويدير شئون الحي ويتحمل مسئولية الأهالي.

ويقوم ببطولته النجم ياسر جلال، ويشاركه الفنان فتحي عبد الوهاب في المسلسل كضيف شرف، على الرغم من ظهورهم سويًا في مسلسل “لمس أكتاف” رمضان العام الماضي 2019.

ويشارك في “الفتوة” كل من الفنانة مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تابع مواقعنا