الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. نقل حالتين مصابتين بفيروس بكورونا في قنا إلى مستشفى إسنا للعزل (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 03:25 م

نقلت سيارات تابعة لمرفق الإسعاف بقنا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حالتين مصابتين بفيروس كورونا المستجد، من قرية القصر التابعة لمركز نجع حمادي، إلى مستشفى العزل بإسنا بعد ثبوت إيجابية إصابتهما بالفيروس.

وقال الدكتور بدوي المعاون، مدير إدارة نجع حمادي الصحية، اليوم الأربعاء، إن مركز نجع حمادي سجل حتى الآن 3 إصابات بفيروس كورونا المستجد لأسرة واحدة بقرية القصر التابعة لدائرة المركز.

نقل حالتين إلى مسشتفى إسنا
نقل حالتين إلى مسشتفى إسنا

وأضاف المعاون في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن فرق الفحص والتقصي التابعة لمديرية الصحة، أجرت التحاليل لـ8 أشخاص مخالطين للحالة الأولى بقرية القصر بنجع حمادي، وثبت إيجابية إصابة نجله وزوجته، ليصل الإجمالي إلى 3 حالات بنجع جمادي، مشيرًا إلى أنه جرى نقلهما إلى مستشفى العزل بإسنا لتلقي العلاج اللازم.

نقل حالتين إلى مسشتفى إسنا
نقل حالتين إلى مسشتفى إسنا

وفي وقت سابق، أعلنت الوحدة المحلية بالرحمانية قبلي، شرق مدينة نجع حمادي، تنفيذ حزمة من التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بدائرة الوحدة المحلية.

وأوضح رمضان علي، رئيس الوحدة المحلية، في بيان إعلامي، أن الوحدة المحلية أطلقت حملة تعقيم وتطهير قرى القصر والرحمانية والصياد والقناوية، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والشباب المتطوعين، للحد من انتشار الوباء.

وأضاف علي أن الإجراءات الاحترازية تشمل تعقيم وتطهير المنازل والشوارع الرئيسة والداخلية والساحات بالقرى الأربعة.

تابع مواقعنا