الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات الناقلة لمسلسل فرصة تانیة بطولة ياسمين صبري في شهر رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 10:24 م

لم يتبقي سوى 10 أيام ويطل علينا شهر رمضان الكريم، ويبدأ عشاق الدراما من الجماهير في مصر والوطن العربي في معرفة خريطة مسلسلات الرمضانية التى يتنافس عليها جميع الفنانين على لقب الأفضل، كما تشارك الفنانة ياسمين صبري السباق الرمضاني بمسلسل “فرصة تانية” وتجسد دور البطولة المطلقة للمرة الثانية ومن المتوقع أن تبهر محبيه كما اعتادت كل عام، وينشر “القاهرة 24” تفاصيل جميع القنوات الناقلة لمسلسل وأحداثه، وفريق العمل.

قصة مسلسل فرصة تانية

تتناول فكرة المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي، كما أوضح البرومو منذ طرحه على فكرة المسلسل الذي امتلئ بالعديد من المشاهد الرومانسية، وتعود ياسمين بشخصية مختلفة عما قدمته من قبل تجسد شخصية تدعي “ملك” من عائلة غنية ماديا ولكنها من الفتيات التى تحلم بتحقيق الكثير من طموحتها والاستماع بحياتها رافضة فكرة الزواج وبسبب ذلك تتعرض لمشاكل وأزمات وتجد نفسها في ورطة حقيقية بعد ما تقع في حب شاب وهو الفنان أحمد مجدي ومن ثم تتوالى الأحداث في إطار رومانسي.

بوست ياسمين صبري لبوستر مسلسل فرصة تانية

فريق العمل مسلسل فرصة تانية

ويشار إلى أن مسلسل فرصة ثانية ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، ويشارك بجانب النجمة ياسمين صبري كل من أيتن عامر، إدوارد، هبة الغني، أحمد مجدي، أشرف زكي، أحمد شامي، محمد دياب، سارة الشامي وغيرهم من النجوم.

والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وتحت قيادة المخرج مرقس عادل، ومن إنتاج شركة “سينرجي” المملوكة تامر مرسي ويعد هذا ثاني تعاون يجمع النجمة ياسمين صبري و المنتج تامر مرسي بعد تقديم مسلسل “حكايتى” الموسم الرمضاني الماضى لعام 2019.

القنوات الناقلة لمسلسل فرصة تانية في شهر رمضان

وعن القنوات الناقلة لمسلسل “فرصة ثانية” فكانت المنافسة شرسة في الحصول عدد كبير من القنوات بحقوق نشر إذاعة المسلسل، فهو يعرف على شبكة قنوات CBC”, “DMC”, “MBC4 ،ONE”, “Mbc Drama.

تردد القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2020 على النايل سات

تابع مواقعنا