السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا.. نقيب أطباء كفر الشيخ: انتظروا ازدياد الأعداد

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/أبريل/2020 - 02:48 ص

قال الدكتور عمرو أبو سمرة نقيب أطباء كفر الشيخ، إنه يعلم أن اليوم بالتحديد زاد الخوف والقلق لدي مواطني محافظة كفر الشيخ، بعد تسجيل عشرة إصابات جديدة اليوم من مراكز مختلفة في المحافظة، ولأول مرة تظهر حالات في مركزي سيدي سالم والحامول، وتسائل نقيب أطباء كفر الشيخ، هل كان متوقعا زيادة حالات الإصابة لتصل عشرة حالات يوميا؟ .. ليجيب عن سؤاله أنه بالطبع نعم كان متوقعا في ظل استهتار وإهمال وعدم انضباط الشارع الكفراوي.

بينهم أمين شرطة وطبيب.. كفر الشيخ تسجل 10 إصابات جديدة بكورونا (فيديو)

وتابع نقيب أطباء كفر الشيخ، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن السؤال الأكثر واقعية ، هل سوف يزيد عدد الإصابات اليومية عن هذا العدد؟ ليتابع أن الإجابة واضحة للجميع اذا استمرت هذة الحالة من الاستهتار واللامبالاة وعدم الالتزام ستتضاعف عدد الحالات اليومية وربما تكون كارثية ، وكارثية عدد الحالات ليست في وفاتها لاقدر الله لأن نسبة الشفاء من فيروس الكورونا عالية جدا إن شاء الله.

تخصيص مستشفى جديدة لعزل مصابي كورونا بكفر الشيخ (خاص)

وأضاف أبو سمرة، أن الكارثة هو انهيار المنظومة الصحية في كفر الشيخ علي مستوي عدد أسرة مستشفيات الحجر وعدد الطواقم الطبية وانهاك مرفق الإسعاف ، مشيرًا إلي أنه يعلم هناك جيش احتياطي من أطباء المعاشات وهو منهم جاهزون تماما لتلبية النداء إذا طلب منهم ذلك ، وأن ما يبحث عنه هو الأمان للجميع ، والمواطنين يعبثون بصحتهم ويبعثرونها ، مطالبا إياهم بالمساعدة للنفس والأهل قبل أن تطلب المساعدة علي سرير عناية مركزة أن وجدناه لك.

بينهم 2 من قرية واحدة.. كفر الشيخ تسجل 4 حالات إيجابية جديدة بكورونا (خاص)

تابع مواقعنا