الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني يكشف حقيقة احتفال عدد من المسحيين بعيد القيامة فى الطرق العامة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/أبريل/2020 - 12:43 ص

كشف مصدر أمنى، حقيقة الأخبار التي بثتها إحدى القنوات الفضائية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن مقطع فيديو زعمت خلاله إقامة عدد من المواطنين المسيحيين لبعض المظاهر الاحتفالية بالطريق العام، صحبة أحد رجال الدين بمحافظة المنيا، وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك أسوةً بما يتم حيال تجاوزات أئمة المساجد.

ونفى المصدر الأمني حقيقة ما تناقلته تلك القنوات الإخوانية الإرهابية، أن مقطع الفيديو المشار إليه خاص، باحتفال عدد من المواطنين المسيحيين بعيد القيامة بمحافظة سوهاج، وتم بثه على شبكة الإنترنت منذ قرابة عام.

وأكد المصدر، أن ما تم تناوله فى هذا الصدد يأتى فى إطار نهج جماعة الإخوان الإرهابية لنشر الشائعات والأكاذيب، بهدف إثارة الرأى العام في مصر.

البابا تواضروس عن عيد القيامة: صلوا عبر الشاشات لتتأصل فينا وحدانية القلب والروح

دعا قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أبناء الكنيسة في كل مكان إلى الحرص على المشاركة في هذه صلوات أسبوع الآلام وعيد القيامة المجيد، التي تبث عبر القنوات القبطية، عبر الشاشات لتتأصل فينا وحدانية القلب والروح التي للمحبة.

وأكدت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، سيترأس صلوات المناسبات الكنسية خلال  الفترة المقبلة، بدءًا من جمعة ختام الصوم وحتى عيد القيامة المجيد، بالمقر الباباوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون، بدون حضور شعبي.

وأعلنت الكنيسة، أن القنوات الفضائية القبطية سوف تذيع هذه الصلوات مباشرةً، وكذلك الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، على موقع فيس بوك.

سيناريوهات الكنيسة القبطية للاحتفال بعيد القيامة بالتزامن مع تعليق الصلوات بسبب كورونا (خاص)

حرق الزيتون.. تفاصيل خطة خلية الأميرية الإرهابية لإفساد عيد القيامة (خاص)

تابع مواقعنا