الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطب الوقائي يتابع المخالطين لمصاب بفيروس كورونا في منطقة المساكن بقنا

القاهرة 24
محافظات
الخميس 16/أبريل/2020 - 03:06 م

توجهت فرق الطب الوقائي بقنا، اليوم الخميس، إلى شارع دردشة بمنطقة المساكن ببندر قنا، لمتابعة مخالطين لحالة مصابة بفيروس كورونا، وجميعهم بخير وبصحة جيدة ولم تظهر أي أعراض على أحد منهم، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تجريها الوزارة وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وقال أحمد عارف، مراقب أول بإدارة قنا الصحية في بيان إعلامي، إنه جرى التنبيه عليهم بالعزل بالمنزل للمدة المقررة، وسيتم التواصل بهم يوميا كمتابعة، حتى انتهاء فترة العزل المقررة وإعطائهم التعليمات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، وإبلاغهم على الفور في حالة حدوث أي أعراض في أي وقت.

ضم فريق الطب الوقائي: الدكتور ماجد ريمون فؤاد مدير الطب الوقائي بالإدارة، وأحمد سيد عارف مراقب أول إدارة قنا الصحية، وهشام أبو الحجاج مراقب أول إدارة قنا الصحية، ومحمد تقي عبد ربه مراقب صحة أول، ومحمد صبري فني معمل.

من جانبه، شدد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مطالبا إياهم بالحد من التجمعات.

وأشار الداودي، إلى أن أجهزة الدولة لا تألو جهدًا في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها أن تحافظ على صحة المواطنين من العدوى.

تابع مواقعنا