الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادية الجندي عن كورونا: “قرصة ودن من عند ربنا عشان نفتكر أصول الدين” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 17/أبريل/2020 - 10:57 ص

حلت أسرة مسلسل “سكر زيادة”، بطولة النجمة نادية الجندي ونبيلة عبيد، ضيوف على برنامج “يحدث في مصر”، مع الإعلامي شريف عامر، عبر فيديو “كونفرانس”، بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث أنهم عالقين الآن في دولة لبنان بعد تعليق الطيران من وإلى مصر.

وتحدثت الجندي عن أزمة فيروس كورونا والذي تفشى في العالم، فقالت: “إن شاء الله كورونا دا يبقى درس لينا كلنا، من عند ربنا يفوق الناس ويعرف الناس تحب بعض، ويبقى في حب وسلام في العالم، دلوقت حصل نوع من البعد عن الإنسانيات وربنا”.

وتابعت: “يمكن دا درس ربنا بعته لينا، قرصة ودن عشان نفتكر الرحمة وأصول الدين والمودة، الحاجات اللي ربنا بعتهالنا وإحنا نسيناها، وإن شاء الله درس يعدي على خير”.

بـ”التريننج”.. نادية الجندي تواصل تصوير “سكر زيادة” في لبنان قبل عرضه رمضان 2020

شاهد.. البوسترات الرسمية لبطلات مسلسل سكر زيادة في رمضان 2020 (صور)

وتواصل بطلات “سكر زيادة” تصوير الحلقات الأخيرة من المسلسل فى العاصمة اللبنانية بيروت، مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا سواء بتعقيم مكان التصوير أو ارتداء الكمامات وقياس درجات الحرارة للمتواجدين في “اللوكيشن”، وذلك بعد الانتهاء من معظم الأحداث خلال الفترة الماضية.

مسلسل “سكر زيادة” يجمع النجمتين نادية الجندي نبيلة عبيد للمرة الأولى، ويعد من أضخم الإنتاجات هذا العام، وقد تم شراء حقوق الفورمات من ديزني العالمية عن مسلسل “Golden Girls”، ومن إنتاج المنتج اللبناني صادق الصباح، وكتب له السيناريو والحوار أمين جمال، ويخرجه وائل إحسان ويضم قائمة كبيرة من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

تابع مواقعنا