الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشييع جثمان “شهيد سيناء” بمسقط رأسه في قرية المنزلة بطوخ (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 18/أبريل/2020 - 12:13 ص

شيع أهالي قرية المنزلة مركز طوخ، في جنازة شعبية ورسمية، جثمان الشهيد المجند محمود صبحى عبد الدايم، والذى نالت منه يد الغدر فى عمل إرهابى خسيس بالعريش.

تقدم المشيعيين اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بمشاركة المئات من أهالي القرية، فى جنازة شعبية ورسمية مهيبة اليوم، لوداعه إلى مثواه الأخير، مرددين عبارات “لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله”، حاملين الجثمان ملفوفا بعلم مصر.

الشهيد يبلغ من العمر ٢١ عام ، ولديه ٣ أشقاء مصطفى ، وإسلام، وشعبان ، بينما سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى القرية وعائلته.

وأكد عدد من الشباب بأن الشهيد كان فخورا بانتمائه للقوات المسلحة مطالبين بإطلاق أسمه على أحد المدارس، تخليدا لذكراه وتضحيته من أجل الوطن.

وجه المحافظ التعازي لأسرة وعائلة الشهيد، مؤكدا أن دماء الشهيد الذكية، ستظل تجسد مع من سبقوه من الشهداء، أروع ملاحم البطولة والفداء، لاجتثاث جذور الإرهاب والقضاء عليه، وستظل بطولته دائما في قلب كل أبناء المحافظة، وقلب كل مصري، وندعو الله عز وجل أن يتغمد شهيد الواجب بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأشاد المحافظ بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية، في مواجهة الإرهاب، واستئصال جذوره من جميع أنحاء البلاد، بناء على تعليمات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمكافحة الإرهاب، وتطهير البلاد من البؤر السرطانية الإرهابية، التى تستهدف استقرار أمن المواطن والوطن.

شهيد سيناء
شهيد سيناء
شهيد سيناء
شهيد سيناء
شهيد سيناء
شهيد سيناء
شهيد سيناء
شهيد سيناء

 

تابع مواقعنا