الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى شعبان يهنئ الأقباط باحتفالات عيد القيامة: “كل عام وبلدنا بخير”

القاهرة 24
فن
السبت 18/أبريل/2020 - 11:22 ص

حرص الفنان مصطفى شعبان،على تهنئة الجمهور بمناسبة “عيد القيامة” في شكل صورة تحمل عبارة “عيد قيامة مجيد، كل عام وأنتم بخير”.

وكتب مصطفى شعبان تلك المعايدة على حسابه الشخصي بموقع التغريدات “تويتر”، وعلق قائلًا: “كل عام وأخواتي وأصدقائي بخير”، وألحقها بهاشتاج “خليك في البيت”.

مصطفى شعبان: “محطة الزهراء للخيل أصبحت مقبرة للإهمال أنقذوها” (صورة)

تهنئة مصطفى شعبان للاقباط في عيد القيامة
تهنئة مصطفى شعبان للاقباط في عيد القيامة

وفي سياق مختلف، لن يطل مصطفى شعبان علينا هذا العام في دراما رمضان 2020، بعدما كان من المقرر أن يلعب دور بطولة مسلسل جديد باسم “حتى لا يطير الدخان” للروائي الكبير إحسان عبد القدوس، وسيكتبه مدحت العدل، ويخرجه ماندو العدل.

وجاء ذلك التأجيل بالرغم من بعض التعاقدات التي تمت بين مجموعة من الفنانين المشاركين بالمسلسل، مثل ريهام عبد الغفور، حسين فهمي، سمر مرسي.

مصطفى شعبان وعمرو عبد الجليل وزينة ورانيا يوسف نجوم افتتاح مهرجان الأقصر (صور)

ولكن التأخر في تصوير المسلسل والاتفاق عليه، بالإضافة للظروف الحالية تسببت في خروج المسلسل من قائمة مسلسلات رمضان 2020، ليتم تأجيله إلى رمضان 2021.

وسبق وقدم عادل إمام رواية “حتى لا يطير الدخان” بفيلم سينمائي عام 1984، وشارك في بطولة الفيلم آنذاك عادل إمام، سهير رمزي، نادية أرسلان، أحمد راتب، وسناء شافع، سيناريو مصطفى محرم، وإخراج أحمد يحيى، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، ويعد من أبرز الأفلام التى قدمها عادل إمام في مشواره السينمائي.

تابع مواقعنا