الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم السبت 18-4-2020.. ناتلي إيمانويل بـGame Of Thrones

القاهرة 24
فن
السبت 18/أبريل/2020 - 02:33 م

تحظى أخبار المشاهير باهتمام كبير من قبل الجمهور، والذي يحرص بشكل يومي على معرفة كل ماهو جديد وخاص بفنانه المفضل، ولكن الفترة الأخيرة أصبحت أخبار الفنانين تتبلور حول تطورات فيروس كورونا المستجد، والذي أصبح وباء عالميا يصيب الكثيرين سواء الفنانين أو غيرهم، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24” تقريرا خاصا بالمشاهير اليوم السبت الموافق 18-4-2020.

 ناتلي إيمانويل تشتاق إلى أهرامات الجيزة

حرصت النجمة العالمية ناتلي إيمانويل، صاحبة شخصية “ميساندي” الشهيرة في مسلسل “Game Of Thrones”، على استعادة ذكرياتها مع أهرامات الجيزة وأبو الهول، أثناء زيارتها لمصر منذ أشهر قليلة، لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولى في دورته الـ 41.

ونشرت النجمة الشهيرة صورة لها من زيارتها لأهرامات الجيزة عبر حسابها بموقع انستجرام، منذ قليل، لتستعيد ذكرياتها مع المعالم السياحية المصرية، معبرة عن حبها لمصر بالكثير من “القلوب”، وسرعان ما حصدت على الكثير من الأعجابات وتعليقات المصريين لها بضرورة زيارتها لمصر مرة آخري.

ناتلي إيمانويل
ناتلي إيمانويل

ميساء مغربي تتعرض لوعكة صحية

كشفت الفنانة ميساء مغربي عن مرورها بوعكة صحية مفاجئة ألمت بها الأيام الماضية، دون أن تفصح عن تفاصيلها، وذلك بعد أيام قليلة من محاولة توريطها في قضية مغني الراب السعودي دايلر والقاشونيستا شوق محمد.

و طمأنت ميساء جمهورها من خلال فيديو، نشرته على حسابتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، كل محبيها على وضعها الصحي الآن، بعد مرورها بوعكة صحية مفاجئة واصفة إياها بالعابرة وأنها الآن في أحسن حال.

وفي وقت سابق، علقت ميساء مغربي من جديد على محاولة إقحام اسمها في قضية دايلر وشوق محمد المتداولة، بشكرها كل من سأل عليها في الأيام الماضية ومن حاول الدفاع عنها ضد الشائعة المغرضة التي انطلقت، وخصت بالشكر الإعلامي صالح الجسمي الذي اتصل بها على الفور لكي يسأل عن حقيقة ما تم تداوله بشأنها، وأنه لم يلهث وراء السبق الصحفي والخوض في أعراض الناس.

وحذرت ميساء مغربي من الخوض في أعراض الناس والمتاجرة بها فمن ستره الله علينا ألا نفضحه، وكل إنسان معرض لسقطة أو لمكيدة، فعلى الجميع أن ينتبه لهذه النقطة، لأن كل ما نفعله يرد إلينا.

ميساء مغربي
ميساء مغربي

ابنة شقيقة راغب علامة تروي تفاصيل شفائها من كورونا

روت ميرفت ترمس، ابنة شقيقة المطرب اللبناني راغب علامة، تفاصيل شفائها من فيروس كورونا خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأذاعت قناة سكاى نيوز، عبر حسابها بموقع تويتر “فيديو” للشابة ميرفت ترمس، البالغة من العمر 23 عاما، تحدث عن تفاصيل إصابتها بمرض كورونا وكيف استطاعت التغلب عليه خلال تواجدها في المنزل.

وأضافت ميرفت ترمس، أنها تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وظهرت عليها أعرض شبيهة بفيروس كورونا، من ضمنها صداع في الرأس استمر لمدة أربعة أيام متواصلة، فقررت البقاء في المنزل لمدة أسبوعين متواصلين، علما بأنها تخصص دراستها في مجال الصحة العامة.

وأوضحت، أنها بعد أربعة أيام ظهرت لديها أعراض أخرى مثل الرعشة والسعال وقلة القدرة على التنفس، لدرجة أنها لم تستطع التحرك، واتصلت بالطوارىء، حيث كانت تعتقد أنها مصابة بحساسية، ولكنهم اكتشفوا أننى مصابة بفيروس كورونا، وليس بحاجة للحجر في المستشفى ولكن بحاجة إلى مسكنات.

كما أكدت على أنها قررت تناول الفيتامينات لتقوية وتعزيز المناعة لكى تحارب الكورونا، وذلك بعد إجرائها بحث عن الفيروس، مشيرة إلى أن حالتها لم تتحسن فجأة، ولكنها استمرت فترة لا تستطيع النهوض وعدم القدرة على التحرك وصعوبة التنفس حتى شفيت.

تابع مواقعنا