الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد سلام يكشف يكشف موعد طرح البرومو الخاص لمسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 18/أبريل/2020 - 10:39 م

بدأ العد التنازلي لشهر رمضان الكريم ولا يتبقى سوي 5 أيام ويحل علينا، ومازالت أسرة مسلسل “شركة الألمانية لمكافحة الخوارق” و شركات الإنتاج يسابقون الزمن، ويرفعوا حالات الطوارئ في عدد ساعات التصوير رغم الظروف التي تمر بيها البلاد من أجل اللحاق بالعرض في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020.

وقال الفنان محمد سلام لـ”القاهرة 24″ :”أنه يواصل التصوير  بشكل يومي و تصل عدد ساعات التصوير ل 12 ساعة،كما أوضح أنه انتهى ما يقرب من 75% من تصوير المسلسل، ولكن سيستمر التصوير حتى بداية أول اسبوع من رمضان من أجل الإنتهاء بالعمل بشكل كامل”.

وأما عن موعد طرح البرومو الخاص لمسلسل أضاف سلام :”من المنتظر أن يتم طرح البرومو التشويقى الأول لمسلسل غدًا الأحد الموافق 19  إبريل على شاشة قناة “إم بي سي مصر”.

وأضاف سلام :” أنه سعيد بالعمل الذي يجمعه بالفنان محمد عبدالرحمن وهذا أول تعاون بينهم،  وأن فكرة المسلسل تدور في إطار رعب ممذوج مع الكوميديا و هذا شكل مختلف في الدراما بشكل عام، متمنيا أن المسلسل ينال إعجاب الجمهور ويحقق العديد من المشاهدات”.

وينتمى مسلسل شركة الألمانية لمكافحة الخوارق إلى نوعية مسلسلات ال15 حلقة ويعرض في النصف الأول من بداية شهر رمضان المبارك على شاشة قناة” إم بي سي مصر ” ،وتدور أحداثه فى إطار كوميدى ممذوج بالرعب.

والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب،و إخراج إسلام خيرى،و بطولة الفنان محمد عبدالرحمن، محمد سلام، ميرنا جميل و محمد محمود وعدد آخر من الفنانين الشباب، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم الفنان محمد ثروت وأخرون.

محمد سلام ومنال سلامة ومروة عبد المنعم يقدمون واجب العزاء في والدة حسام داغر (فيديو)

تابع مواقعنا