الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الأحد 19-4-2020.. ليدي جاجا تتغزل في صديقها على الهواء.. ورجاء الجداوي تحذف صورتها بالحجاب

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 12:42 م

ينتظر العديد من الجمور، متابعة أخبار المشاهير اليوم، والتي تمثل لهم عادة أساسية في يومهم، لأنهم يحصرون على متابعة نجومهم المفضلين، ومعرفة آخر التطورات التي وصل إليها في قصة ما، أو متابعة تصريحاته المختلفة والتي عادة ما تسبب جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن تطورات وباء كورونا، والذي جعل الكثيرين من الفنانين ينظرون إلى الجانب الإنساني، ويعلنون تقديم حفلات للتبرعات لمواجهة الفيروس، ولذلك يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار المشاهير اليوم الأحد 19-4-2020.

ليدي جاجا تعبر عن حبها لصديقها بعد حفلها العالمي

أعربت النجمة العالمية ليدي جاجا، عن حبها لصديقها “مايكل بولانسكي”،  خلال حفلها الذي كان على طريقة الـ”لايف”، وتحت عنوان”عالم واحد: معاً في المنزل”، وكان هدفه جمع التبرعات لصالح الصندوق التضامني، للمشاركة في القضاء على فيروس كورونا المستجد.

ومن جانب آخر شاركت جاجا، جمهورها بموقع “انستجرام”،  صورة من كواليس الحفل من منزلها مع بولانسكي وصديقة أخرى لها، معلقة عليها قائلة :”مع بعض من شركائنا في جمع التبرعات.. أفتقدكwanaynay  كما أفتقد الكثير من المشاركين فى جمع التبرعات”.

رجاء الجداوي تحذف صورتها بالحجاب !

نشرت الفنانة رجاء الجداوي، أول صورة لبوسترها الدعائي الخاص بشخصيتها، في مسلسل لعبة النسيان، والتي تشارك به في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020، وظهرت فيها وهي مرتدية الحجاب، مما عرضها لشائعات عديدة، والتي أبرزها اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب.

وسرعان ماحذفت الفنانة هذه الصورة بعد ذلك، حتى لا تلاحقها الشائعات مرارًا، على أن تستعد للظهور في المسلسل، والذي تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

 ويشارك في بطولته بجانب دينا الشربيني كل من الفنان أحمد داود، وإنجي المقدم، ومحمود قابيل، وروزالين البيه، وعلي قاسم، وهو سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق، تامر عشري.
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

وفاة ماثيو سيليجمان بكورونا

توفي عازف الجيتار الشهير “ماثيو سيليجمان”، والذي عرف بمشاركته، مع النجم العالمي ديفيد باوي، في الكثير من الحفلات الضخمة، وذلك متأثرا بفيروس كورونا (covid-19)، عن عمر يناهز الـ 64 عاما، ونقلا عن موقع الـ “ديلي ميل” العالمي.

وقد عٌرف النجم الراحل أنه واحد من أبرز رواد الموسيقي في فترة الثمانيات، حيث كان عضو في فريقي ” The Soft Boys ” و ” The Thompson Twins ” كما تعاون ماثيو مع النجم الإنجليزي توماس دولبي.

العازف الشهير

 

تابع مواقعنا