الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم السقا وحنان مطاوع.. رمضان 2020 يفتقد نجوما أبهروا الجمهور في مسلسلات العام الماضي

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 02:20 م

يغيب عن دراما رمضان هذا العام، العديد من النجوم، والذين تألقوا في العام الماضي، بتقديم أعمال مميزة تركت بصمتها في أذهان الجمهور، ولكنهم فضّلوا عدم مشاركتهم في سباق 2020، ربما ليس هناك سيناريوهات تليق بهم، أو شاركوا في موسم نصف العام بفيلم سينمائي، فضلًا عن خوفهم من الرعب الذي يسيطر على عالم الفن في الوقت حالي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24” أبرز النجوم الذين ستفقدهم الشاشة هذا العام.

 أحمد السقا

قرر النجم أحمد السقا عدم ظهوره في أعمال درامية رمضان 2020، على الرغم من تألقه العام الماضي بمسلسل “ولد الغلابة”، حيث اتجه في الماراثون الرمضاني المقبل إلى تقديم برنامج تليفزيوني لأول مرة، يحمل “مين يغلب السقا”، يستضيف فيه عددا من أصدقائه النجوم وهو لايت كوميدي.

مي عز الدين

تختفي النجمة مي عز الدين، عن السباق الرمضاني المقبل، بعدما أعلنت تعاقدها على مسلسل يحمل اسم”خيط حرير”، ولكنها انسحبت لضيق الوقت الذي يواجه فريق العمل، ومع انتشار فيروس كورونا وتعطيل كافة الفعاليات، ويأتي ذلك على الرغم من النجاح الذي حققته العام الماضي بمسلسل “البرنسيسة بيسة”.

محمد إمام

اكتفى النجم محمد إمام في عام 2020، بدخوله السينما بفيلم “لص بغدادا” والذي حقق نجاحا كبيرا في شباك الإيرادات، ليبتعد عن دراما رمضان هذا السباق، حيث كان أخر أعماله الدرامية مسلسل “هوجان” وشاركه البطولة كريم محمود عبد العزيز.

هنا الزاهد

تغيب النجمة الشابة هنا الزاهد عن دراما رمضان 2020، بالرغم من النجاح الذي حققته العام الماضي بمسلسل”الواد سيد الشحات”، الذي تشاركت فيه مع زوجها أحمد فهمي وذلك بشخصية “ريتاج”.

كريم عفيفي

ويعتبر من أنجح فناني مسرح مصر الذين فرضوا أنفسهم على الساحة الدرامية في مصر السنوات الماضية، حيث قدم دور في مسلسل “ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا، رمضان الماضي لن ينساه الجمهور، ولذلك نفتقده هو الآخر هذا العام.

تيم حسن

ويغيب أيضا النجم تيم حسن عن دراما رمضان 2020 لأول مرة، منذ سنوات طويلة عن الشاشة، بالجزء الرابع من مسلسله “الهيبة”، وذلك لأن شركة الصباح المنتجة، قررت عدم المشاركة في هذا السباق نظرًا لعدم استكمال تصوير المسلسلات بسبب فيروس كورونا.

مصطفى شعبان

ويعتبر من أهم النجوم الأساسين المتواجدين، المتربعين على عرش الدراما في السباق الرمضاني السنوي، ويغيب أيضًا عن تقديم عمل ما، في رمضان هذا العام، بعدما حقق نجاحا كبيرا العام الماضي بمسلسل “أبو جبل”، وكان من المقرر أن يقدم مسلسل “حتى لا يطير الدخان” ولكن لم يتحقق الأمر.

محمد فراج ومحمد ممدوح

تفتقد شاشة التليفزيون في رمضان هذا العام، كل من النجم محمد فرجً ومحمد ممدوح، والذين تألقوا في السنة الماضية، بمسلسلهم قابيل،  حيث كان من المقرر خوضهم السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “تقاطع طرق” مع النجمة منى زكي، ولكن الشركة المنتجة للعمل أعلنت عدم استكماله وخروجه من الماراثون.

نادين نسيب نجيم

تعد من أكثر الفنانات اللبنانيات المؤثرات في دراما رمضان سنويًا، ولكن هذا العام كان ينتظر الجمهور عرض مسلسها “2020”، والذي تستكمل به نجاح مسلسل رمضان عام 2019 وهو “خمسة ونص”، بمشاركة النجم السوري قصي خولي.

ريهام عبد الغفور

وتألقت في شهر رمضان 2019، بشخصية فريدة في مسلسل زي الشمس، حيث أشاد بها الجمهور والنقاد، ويعتبر خبرا حزينا على جمهورها في رمضان هذا العام لعدم ظهورها.

حنان مطاوع

وهي من أكثر الفنانات التي ورثت الموهبة عن عائلة فنية، حيث أظهرت تلك الموهبة، في مسلسل لمس أكتاف، والذي شاركت به في السباق الرمضاني لعام 2019، مع النجم ياسر جلال والفنان فتحي عبد الوهاب.

تابع مواقعنا