الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من الشركة المنتجة لمسلسل “لما كنا صغيرين” على بيان خالد النبوي

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 06:11 م

أصدرت شركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي، عبر الصفحة الرسمية للشركة بموقع “فيس بوك” بيان رسمي، توضح فيه حقيقة اتفاقات العمل، وترد على أزمة الفنان خالد النبوي الذي تصدرت جميع المواقع خلال ساعات الماضية، بعدما نشر النبوي بيان بشأن تصدر الفنانة ريهام حجاج بوسترات العمل.

وقالت الشركة في بيانها: “رداً على بيان الفنان خالد النبوي: تعاقد الفنان خالد النبوي مع شركة Art Makers على مسلسل لما كنا صغيرين بتاريخ 2020 / 1 / 28 وكان هذا التعاقد هو أخر تعاقد في المسلسل الذي يتم تحضيره منذ أوائل عام 2019، وهو يعلم تمام العلم بأن المشروع هو مشروع النجمة ريهام حجاج”.

بيان الشركة المنتجة لمسلسل لما كنا صغيرين
بيان الشركة المنتجة لمسلسل لما كنا صغيرين

 

وتابعت: “وبناء على ذلك تقاضى الأجر الأعلى في رمضان وأن شركة Art Makers قد وفت بجميع تعاقداتها المادية مع النجم الكبير خالد النبوي التي اتفق عليها وقد تسلم النجم الكبير % 75 من مستحقاته وتم إخطار السيد نقيب الممثلين كذا ونظرة الإحترام شركة Art Makers لتعاقداتها”.

أول رد من قناة الحياة على تصريحات خالد النبوي بشأن بوستر مسلسل لما كنا صغيرين 

واستكملت: “فالشركة ملتزمة بجميع بنود العقد المبرم مع الفنان الكبير خالد النبوي وأن تتر المسلسل سيعكس القيمة الفنية الكبيرة للنجم الكبير محمود حميدة والنجم الكبير خالد النبوي، والشركة ستظل دائما تحترم جميع تعاقداتها مع جميع الفنانين، ولكم كل الإحترام والتقدير.. المنتج أحمد عبد العاطي، رئيس مجلس إدارة شركة Art Makers”.

تابع مواقعنا