الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع عدد مصابي كورونا خلال خطوبة عروسين فى قرية بولين بالبحيرة لـ14 حالة (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 19/أبريل/2020 - 10:51 م

سجل مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة اليوم الأحد 3 حالات إيجابية جديدة لفيروس كوورنا بينهم فتاتين مقيمان بقرية بولين مخالطين لحالات ايجابية بنفس القرية ليرتفع بذلك عدد الإصابات بالقرية إلى 14 حالة جميعهم من أهل العروسين في حفل خطوبة الشهر الماضي بالقرية ويصل بذلك عدد المصابين بمركز ومدينة كوم حمادة لـ30 حالة.

ومن جانبه قال مصدر طبي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إن المديرية اتخذت عدة إجراءات احترازية من خلال فرق الترصد وإدارة الطب الوقائي مع الحالات الإيجابية الثلاثة بمركز كفر الدوار والتي ظهرت نتيجة تحاليلهم مساء اليوم الأحد بينهم فتاتين 12 و 15 عاما وهن شقيقة وأبنه عم “العروسة” وتم تحويلهن لمستشفي كفر الدوار للحجر الصحي لتلقي العلاج.

أهالى قرية بولين بالبحيرة يؤدون صلاة الجنازة على ضحية كورونا الثانية (صور)

وكشف المصدر إلى أنه تم رش وتعقيم منازل المصابين الثلاثة المخالطين لحالات إيجابية والذين كانوا في فترة العزل المنزلي موضحا أنه جار متابعة المخالطين للحالات الإيجابية بالقرية حيث يتم متابعتهم أولا بأول على مدار اليوم من قبل فرق الترصد والمتابعة بالإدارة الصحية عن طريق المراقبين الصحيين.

يشار إلى أن الـ 14 حالة إيجابية بقرية بولين بمركز كفر الدوار نتيجة مخالطتهم بعضهم البعض في حفل خطوبة لعروسين بالقرية الشهر الماضي تسببت في إصابة أهل العروسين بفيروس كورونا المستجد بينهم 3 حالات وفاة بالقرية.

13 حالة بالبحيرة غادروا مستشفيات الحجر الصحي بعد تحول نتائجهم إلى سلبي (خاص)

تابع مواقعنا