الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بملابس اللصوص.. ويزو تنشر صور من كواليس “رجالة البيت” مع أحمد فهمي وأكرم حسني (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 08:41 م

شاركت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو” جمهورها بصور جديدة من كواليس مسلسلها الجديد “رجالة البيت” الذى من مقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

ونشرت ويزو عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” مجموعة من الصور الجديدة برفقة الفنان أحمد فهمي و الفنان أكرم حسني من كواليس المسلسل، حيث ظهروا وهما مرتدين  تيشرت مخطط باللون الأسود والأبيض شبه ملابس اللصوص، وعلقت على الصور قائلة :”رجالة البيت يا مريم يارب”.

 

View this post on Instagram

 

#رجاله البيت ياكريم يارب

A post shared by Weza Wizo (@wezawizo) on Apr 19, 2020 at 10:04am PDT

وكشفت وزيرو مؤخرًا لـ”القاهرة 24″ تفاصيل شخصيتها التي تجسدها، حيث تقوم بدور ابنة الفنان بيومي فؤاد وزوجة الفنان أكرم حسني ولديها ولد وبنت وأخت الفنان أحمد فهمي، وكانت تشتغل مدرسة في دولة عمان و كانت تساعد أسرتها بالأموال من خلال ارسالها لهم.

وأضافت: “أنها خلال أحداث المسلسل قررت العودة إلى مصر لتنصدم بسوء حالة أسرتها المادية و ما حدث لهم في غيابها حيث تتوالى الأحداث العمل الباقية في إطار كوميدى بينها وبين أسرتها “.

ويشار إلى أن مسلسل رجالة البيت يعرض على شاشة قنوات” DMC “,” ON “, CBC”،وأيضًا على قنوات مشفرة منها شاشة قناة “art حكايات”، ويشارك في العمل الفنان أحمد فهمي، أكرم حسني، وبيومي فؤاد، لطفي لبيب، عارفة عبد الرسول، ويزو وآخرون، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

ويزو: “أنا تعبت من كتر مابستخدم الكحول في اللوكيشن.. وهذه تفاصيل أدواري رمضان 2020”

تابع مواقعنا