الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابة 14 بكورونا.. برلماني يطالب وزيرة الصحة بإجراء مسح شامل لأهالي قرية بولين بالبحيرة

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 20/أبريل/2020 - 01:14 ص

طالب محمود عادل شعلان، عضو مجلس النواب، عن دائرة مركز وبندر كفر الدوار، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اللواء هشام عبد الغني آمنة محافظ البحيرة، بسرعة إجرء مسح شامل للمواطنين بقرية بولين التابعة لمركز كفر الدوار بعد إصابة 14 شخصا بينهم حالتين وفاة بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية.

مؤكدا أن عملية المسح الشامل للحفاظ علي حياة المواطنين بالقرية والقري المجاروة لها وخاصة إنها من أكبر مجالس القري علي مستوي كفر الدوار ويصل عدد سكان مجلس قرية بولين إلى نحو 150 ألف نسمة.

وقال شعلان، في بيان له اليوم الأحد، أن قرية بولين التابعة لمركز كفر الدوار، يتخطي عدد سكانها أكثر من 50 ألف نسمة للقرية ” الأم “، من إجمالي عدد السكان بكفر الدوار الذي يقترب من مليوني مواطن، وهو ثلث عدد سكان محافظة البحيرة.

ووجه عضو مجلس النواب، المسئولين الإهتمام بمدينة كفر الدوار، وتنفيذ قرارات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الخاصة الإجراءات الوقائية والإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، وإجراء عمليات المسح العشوائي بالمناطق التي تظهر فيها حالات الإصابة بالفيروس حتي يمكن السيطرة عليها ومنع إنتقال الإصابة لمواطنين آخرين والتوسع في دائرة الإشتباه للإصابة بفيروس كورونا.

جدير الذكر أن مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، سجلت حتي الآن ما يقرب من 30 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بينهم 14 حالة إصابة من قرية بولين بينهم حالتين وفاة.

ارتفاع عدد مصابي كورونا خلال خطوبة عروسين فى قرية بولين بالبحيرة لـ14 حالة (خاص)

تابع مواقعنا