السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس نقابة السكة الحديد: “إصابتي بكورونا إشاعة وصحتي زي البمب”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 20/أبريل/2020 - 09:51 ص

نفي عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق، ما تردد حول إصابته بفيروس كورونا، مؤكدا أنه يتمتع بكامل لياقته البدنية ولا يعاني من أمراض مزمنة.

وقال رئيس نقابة العاملين بالسكة الحديد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إن ما تردد حول إصابته بفيروس كورونا إشاعة مغرضة تهدف إلى زعزعة ترابط الزملاء العاملين بالهيئة والتحريض ضدي، متابعا:”وأنا الحمد لله بكامل لياقتي البدنية وصحتي زي البمب”.

وزير النقل لـ”القاهرة 24″: وقف جميع قطارات السكة الحديد والمترو يوم شم النسيم

وأوضح فكري، أن بعض أعداء النجاح وضعاف النفوس قالوا انني أصبت بالكورونا بعد مخالطتي لقائد قطار ومشرف قطار حاملين للفيرس وأنني محجوز بأحد المستشفيات لإجراء تحاليل الكورونا، قائلا:”هذا كلام باطل ولا أساس له من الصحة، ولم أخالط أي حامل للفيروس، ولكني تعرضت لأزمة صحيه منذ عدة أيام أصبت بارتفاع في ضغط الدم والسكر نتيجة ضغوط العمل واصطحبني بعض الزملاء للمركز الطبي بالسكة الحديد، لعمل اللازم”.

وأكمل فكري:”نصحني الأطباء بضرورة عمل تحاليل الغدة الدرقية للتأكد من سلامتها، وبعد أخذ العينة طلب مني الأطباء البقاء بالمستشفى لكي أنال قسط من الراحة لحين ظهور نتيجة التحاليل إلا أنني رفض الحجز بالمستشفى حتى أتابع مشاكل ومطالب العاملين وبالفعل حضرت اجتماع اول أمس السبت مع مندوبين من وزارة النقل لبحث مشاكل ومطالب العاملين في خطوة مهمة من معالي الوزير لمعرفة أحوال العاملين عن قرب”.

وتابع عبد الفتاح فكري، حضرت مع وفد الوزراة الاجتماع من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا بمكتب الدكتور محمد حسين نائب رئيس الهيئة بقاعة الاجتماعات برئاسة الهيئة بحضور مندوبتين من وزارة النقل والدكتور محمد حسين والمهندس محمود البطل ومجموعة كبيره من الزملاء قائدي ومشرفي ومضيفي القطارات، وعقب انتهاء الاجتماع قمنا بعمل جولة داخل صالة محطة مصر ومكاتب حجز التذاكر وعلي الأرصفة.

تعطيل العمل في البنوك يومي الأحد والاثنين بمناسبة عيد القيامة وشم النسيم

تابع مواقعنا