الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 شاهد.. كورنيش الإسكندرية خال من المواطنين في عيد شم النسيم (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 20/أبريل/2020 - 11:09 ص

ظهر كورنيش مدينة الإسكندرية، خاليًا تماماً من المواطنين، فى عيد شم النسيم، وذلك بعد قرار غلق طريق الكورنيش ومنع تجمع المواطنين من السير على طريق الكورنيش من أجل التصدى لفيروس كورونا المستجد كوفيد – 19.

جاء ذلك خلال تفقد مسؤولى الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، لكورنيش مدينة الاسكندرية، بداية من المنتزه وصولا الى كونيش منطقة الانفوشى، للتأكد من تنفيذ قرارات غلق طريق الكورنيش، ومنع التجمعات المواطنين.

القناطر تهيب بالمواطنين التزام المنازل: “الكورنيش والحدائق والمتنزهات مغلقة”

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قد قرر اغلاق طريق كورنيش الإسكندرية بطوله بداية من المنتزه وصولا إلى منطقة الانفوشي في الجمرك، وذلك بيوم شم النسيم، تنفيذاً الإجراءات الوقائية التى اتخذتها الحكومة للحد من انتشار التجمعات في هذا اليوم.

كما أكد محافظ الإسكندرية، أنه سيتم تنفيذ جميع القرارات بكل حسم وقوة في شم النسيم، بالإضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات مع المخالفين للإجراءت الإحترازية التي إتخذتها الدولة لمنع التجمعات للحد من انتشار الفيروس.

“الداخلية”: إغلاق طرق الكورنيش بكافة المحافظات عدا القاهرة والجيزة وعدم السماح بانتظار السيارات

وأوضح الشريف أنه كلف الجهات المعنية بالاستمرار في حملاتهم لمنع كافة التجمعات وتفريقهم، من خلال التنبيه والتحذير من مخاطر التواجد بهذا الشكل بطريق الكورنيش.

الداخلية: رفع أي سيارة متواجدة بطرق الكورنيش بكافة المحافظات

تابع مواقعنا