الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رشاد يكشف شخصيته في مسلسل ليالينا 80 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/أبريل/2020 - 02:44 م

روج المطرب محمد رشاد، لمسلسله الجديد “ليالينا 80” الذي يخوض من خلاله تجربة التمثيل الأولى، ومن المُقرر عرضه ضمن السباق الرمضانى المقبل لعام 2020.

وشوق رشاد جمهوره من خلال نشر البرومو التشويقي الأول للمسلسل، كما كشف في تعليق باسم الشخصية الذي يجسدها خلال أحداث العمل قائلًا: “أمير أوي و الله.. هتشوفوني في مسلسل ليالينا، بشخصية أمير علي قناة “cbc وcbc drama”.

كما حرص رشاد على تهنئة جمهورها بحلول شهر رمضان الكريم الذي يفصلنا عنه أيام قلائل، فأضاف في تعليقه: “رمضان كريم و كل عام و أنتوا بكل خير”.

 

View this post on Instagram

 

أمير أوي و الله ? .. هتشوفوني في مسلسل #ليالينا بشخصية ” أمير ” علي قناة #cbc و #cbcdrama رمضان كريم و كل عام و أنتوا بكل خير ❤️?

A post shared by Mohamed Rashad – محمد رشاد (@mohammedrashadofficial) on Apr 20, 2020 at 4:18am PDT

القنوات الناقلة لمسلسل ليالينا 80 بطولة إياد نصار في شهر رمضان 2020

المسلسل تدور أحداثه في إطار الأعمال الدرامية الإجتماعية في فترة الثمانينات وما كان يحدث في تلك الحقبة، ويشارك فى بطولته غادة عادل، إياد نصار، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، هاجر الشرنوبى، نورهان، محمد رشاد  وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي.

يذكر أن آخر أعمال المطرب محمد رشاد اغنية “دلع” التى طرحها على طريقة فيديو كليب، وهي من كلمات الملحن محمود أنور ،وتأليف الشاعر محمد مصطفي، وتوزيع محمد شفيق، وحققت عددا كبيرا من المشاهدات ونجاحًا جماهيريًا.

تامر مرسي يطرح البوستر الرسمي لمسلسل “ليالينا” برمضان 2020 (صورة)

تابع مواقعنا