الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط منصة “أدمودو” التعليمية لعمل الأبحاث 2020

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 20/أبريل/2020 - 03:57 م

يبحث المصريون عن رابط منصة ادمودو التعليمية لعمل الأبحاث 2020، والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم لتكون تطبيقًا يتواصل من خلاله الطالب مع المعلم وولي الأمر كما لو كانوا في المدرسة بشكلها المعتاد، ويقدم من خلالها المعلمون لطلابهم الدروس في فصول إلكترونية، تختلف وفقًا للمدارس التي ينتمون إليها.

وتأتي خطوة إنشاء منصة إدمودو التعليمية، كخطوة جديدة من خطوات الحكومة الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المستجد، والتي يتم من خلالها التعلم والتواصل عن بعد بين المدرسين والتلاميذ، وحتى رفع الأباث المطلوبة من الطلاب بدلًا من اختبارات الفصل الدراسي الثاني التي تم إلغاؤها.

رابط منصة ادمودو التعليمية 2020

وبحسب ما أكده الوزير طارق شوقي، في وقت سابق، فإن هذه الخطوة تأتي للتيسير على أولياء الأمور والطلاب في الحصول على الكود الخاص بهم إلكترونيًا، حيث سيتيح الكود للطالب الدخول والتسجيل على منصة أدمودو Edmodo والتي سيتم التواصل بين الطالب والمعلم عليها وتقديم المشروع البحثي من خلالها.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن المكتبة الرقمية التي أطلقتها وزارة التعليم لجميع الصفوف الدراسية

وكثر بحث المصريين خلال الأيام الماضية على محركات البحث عن المنصة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم، والرابط الخاص بها وكيفية التسجيل عليها وإنشاء حساب، وطريقة الحصول على الأكواد الخاصة بالطلاب، وهو مايقدمه مقع “القاهرة 24″، في الخطوات التالية:

رابط منصة ادمودو التعليمية لعمل الأبحاث 2020

يمكنك الدخول بكل بساطة لمنصة ادمودو التعليمية، التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم لنظام التعلم عن بعد للطلاب، من خلال الرابط الخاص بها، بكل سهولة ويسر، فقط تحتاج للكود الخاص بكل طالب من أجل إنشاء الحساب والتسجيل.

ويمكنك الدخول لمنصة ادمودو التعليمية لعمل الأبحاث 2020، من خلال هذا الرابط: https://new.edmodo.com/home، أو من خلال الضغط هنا.

كما يمكنك الحصول على الكود الخاص بكل طالب والذي يمكنك من خلاله، إنشاء حساب على المنصة بكل سهولة، من خلال الرابط التالي: http://studea.emis.gov.eg، أو من خلال الضغط هنا.

ويستخدم هذا الرابط للحصول على اكواد الطلاب المصريين فقط بينما لن يستطيعوا الاستعلام عن الكود الخاص بهم الطلبة الوافدين داخل مصر في السنوات المختلفة، عبر هذا الرابط لأنه يعتمد على الرقم القومي للطالب، وسيتم إدراجهم خلال الفترة المقبلة، ولكن يمكنهم استخدام منصات التعلم والخدمات المختلفة بالطريقة التي سوف يتم شرحها عند إطلاق كل خدمات التعليمية.

تابع مواقعنا